رياضة

آخر أخبار الأهلي اليوم

محمد يحيى _شريف مدحت 

صرح سامي قمصان، مدرب عام النادي الأهلي بأن السولية وأفشة تعرضا لإعياء عقب مباراة صنداونز، وذلك بسبب ضغط المباريات والإجهاد.

وأشار قمصان إلى أن الناس ترى السلبيات فقط، ولا أحد يتكلم عن الإيجابيات، عن صلاح محسن وعن محمد شريف وعن الأهداف التي نسجلها من لعب متكررة.

وأوضح معلول وحمدي فتحي سيسافران مع البعثة إلى جنوب إفريقيا، سنرى مدى جاهزيتهما وقد لا يشاركان ويتم تجهيزهما لمباراة السوبر الإفريقي.

رفع محمد الشناوي عدد المباريات التي حافظ فيها على شباكه نظيفة إلى “٢٥” مباراة طوال تاريخه في دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي خلال “٤٣” مباراة.

وتفوق الشناوي على شريف إكرامي- حارس الفريق السابق- الذي حافظ على نظافة شباكه مع الأهلي في البطولة “٢١” مباراة فقط؛ لكن خلال “٦٥” مباراة.

‏محمد شريف مع الأهلي هذا الموسم هو أكثر لاعب له تسديدات في الدوري “38”.. وأكثر لاعب له تسديدات على المرمى بالدوري “18”.

محمد شريف مع الأهلي هذا الموسم ثاني أكثر لاعب له تسديدات في دوري الأبطال “17”.. أكثر لاعب له تسديدات على المرمى بدوري الأبطال “9”

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي أعلن إصابة محمد محمود بفيروس كورونا، ‏وإصابة مصطفى شوبير بفيروس كورونا وغيابه عن رحلة جنوب إفريقيا لمواجهة صنداونز

استبعاد مروان محسن من مواجهة صنداونز بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة

‏الأهلي واحد من أقل الأندية التي حصلت على ركلات جزاء في الدوري هذا الموسم “3” دون تدخل من “فار”.. وواحد من أقل الأندية التي احتسب ضدها ركلات جزاء “2” وتم احتسابها بعد تدخل “فار”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى