رياضة

متي تلعب مصر اللقاء القادم بتصفيات كأس العالم ؟ .. إليك الإجابة

كتب: سيليا محمد

يتساءل عشاق كرة القدم المصرية، عن موعد مباراة مصر القادمة بالتصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر والجابون في ثاني جولات المرحلة الثانية للتصفيات.

وفي التقرير التالي، يرصد لكم موقع ” الرأي ” موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم.

خاض الفراعنة لقاءين بالتصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، وذلك أمام أنجولا والجابون، ويتبقي له 4 مباريات، خلال تصفيات المرحلة الثانية وقبل الأخيرة.

 

نتيجة مباراة مصر والجابون بتصفيات كأس العالم

خطف الفراعنة نقطة ثمينة من أنياب منتخب الجابون، بعدما كان متأخراً بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على استاد فرانسفيل بالجابون.

 

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم الجابون أولاً عن طريق جيم ألفينا، في الدقيقة 73، قبل أن ينجح البديل، مصطفى محمد، لاعب فريق جالاتا سراي التركي، في إنقاذ الفراعنة من الهزيمة ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 90، بعد تمريرة رأسية رائعة من صلاح محسن.

 

نتيجة لقاء مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم

التقت مصر بأنجولا في مستهل مشوارها بالتصفيات، وذلك علي استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة، ونجح قفشة في حصد النقاط الثلاث للفراعنة، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

 

ترتيب مصر بتصفيات كأس العالم

يمتلك المنتخب الوطني 4 نقاط، تضعه على قمة جدول ترتيب المجموعة السادسة مؤقتاً، قبل أن تخوض ليبيا لقاءها أمام أنجولا، وتمتلك ليبيا 3 نقاط، تحتل بهم وصافة جدول الترتيب، وتأتي الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتتذيل أنجولا الترتيب بدون نقاط.

 

موعد مباراة مصر القادمة بتصفيات كأس العالم

يلتقي منتخب مصر في اللقاء القادم بتصفيات كأس العالم، بمنتخب ليبيا، وذلك في أحد الأيام 6، 7، 8، 9 من أكتوبر القادم، في القاهرة، قبل أن يلتقي الشقيقان مجدداً بعد ثلاث أيام فقط من المواجهة الأولى، ولكن في بنغازي، وذلك في فترة التوقف الدولي الشهر القادم.

 

وفي شهر نوفمبر، يختتم الفراعنة مشوارهم بتصفيات المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم، بمواجهة منتخبي أنجولا والجابون، لبتحدد خلالها متصدر المجموعة، الذي سيتأهل للمرحلة الثالثة بالتصفيات، من أجل مواصلة الطريق نحو مونديال قطر.

 

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني، حسام البدري، وجهازه المعاون، عقب تعادل الفراعنة مع الجابون في الجولة الثانية، وسيعلن خلال ساعات عن الجهاز الفني الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى