حوادث
أخر الأخبار

حبس عاطل وزوج شقيقته اغتصبا ممرضة تحت تهديد السلاح وصوّروها بحلوان

قرر وكيل النائب العام بحلوان حبس عاطل وزوج شقيقته اغتصبا ممرضة تحت تهديد السلاح وصوّروها حتى لا تخبر أحد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من ممرضة تتهم فية عاطل وزوج شقيقته باغتصابها، تحت تهديد السلاح وقاما بتصويرها.

حيث قاما المتهمين بإرسال طفل للممرضة جارتهم بمنطقة عرب راشد بحجة أن أحدهما مريض ويحتاج حقنة بشكل ملح لم تتوان الممرضة لحظة وقررت الذهاب بسرعة لانقاذ المريض، دقت الممرضة جرس الباب ففتح لها احدهما الباب وعندما سألته عن المريض أشار اليها بإصبعه إلى غرفة النوم دخلت المجنى عليها لتجد المتهم الاول ملقى على السرير وعندما اقتربت منه امسك بها وبدا يتحسس جسدها واماكن عفتها، بقوة وأنهارت الممرضة، ولم يستجيبوا لتوسلاتها.

واعترف المتهمون أمام المباحث بأن المتهم الثاني زوج شقيقة المتهم الأول دخل وفي يده سلاح أبيض وهددها بالقتل في حال الاستمرار في الصراخ وأمسكا بها واغتصباها دون رحمة عدة مرات وصوّرها أحدهم حتى لا تخبر أحد بالجريمة وتفضح أمرهم، وبعد ذلك تركوها فتوجهت على الفور لقسم شرطة حلوان وتقدمت ببلاغ ضد الشابين.

وتشكل فريق بحث وقوة من الشرطة وتم  القبض على المتهمين في محل سكنهم، وتم مواجهتهم بالإتهامات واعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى