فن ومنوعات
أخر الأخبار

صلاح عبد الله يخضع لعملية قسطرة بالقلب.. وابنته تطمئن الجمهور

ريم عبد العزيز

خضع الفنان صلاح عبد الله لعملية قسطرة بالقلب بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى نقله إلى المستشفى وخضوعه لعملية بالقلب، حيث نشرت أبنته دنيا صلاح عبد الله من خلال حساب والدها الشخصي على فيس بوك منشوراً قائلة: “سلامة قلبك ياروح القلب ونور الدنيا ياحبيبي يابابا .. أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر نزل غلط”.

وأوضحت أن والدها صلاح عبد الله شعر أول مساء أمس بألم في صدره ومن ثم قاموا بنقله إلى المستشفى وتم إكتشاف إصابته بأزمة قلبية، حيث قالت: “أول إمبارح بليل بابا حس بألم في صدره وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة”.

وأكدت دنيا أن حالة والدها إستقرت وخرج من غرفة الرعاية المركزة قائلة: “الحالة الحمد لله استقرت ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير وغادر الرعاية المركزة إلى غرفه وبأذن الله نخرج من المستشفى بكرة بأذن الله والدكاترة طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بأذن الله”.

وبعد نشر أبنته دنيا لذلك المنشور إنهالت الكثير من التعليقات بالدعاء له بالشفاء العاجل، حيث نشرت الفنانة سماح أنور عبر حسابها الخاص على فيس بوك منشوراً مرفقاً بصورته وقالت: “قوم يا لوحة بألف سلامة.. قوم بسرعة يا ضحكة قلبي.. القلب من كتر طيبته شال كتير.. هو يبان تعبان ضعيف بس كبير.. حايخف بصاحبته اللي دايمه على وشك ايون..ضحكته.. اللي بتسمع وتروى بوجودك.. دنيا كبيرة وناس كتير.. سلامتك يا حبي وحبنا كلنا ألف ومليار سلامة عليك ياكابيير”.

ونشر النجم محمد دياب عبر صفحته على فيس بوك منشوراً مرفقاً صورة تجمعه مع الفنان صلاح عبد الله وكتب: “مليون سلامة على قلبك يا أطيب وأجمل وأحن قلب في الدنيا ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك لينا ياعم الدنيا كلها بالله عليكم دعواتكم بالشفا لعمنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى