فن ومنوعات

الفنان محمد دياب والمنتج نصر محروس حرب العقود والالتزامات!

ريم عبد العزيز

أثار الفنان محمد دياب الجدل على الساحة الفنية ببسبب ما كشفه بخصوص أزمته مع المنتج نصر محروس، واتهامه للأخير بأنه لم يلتزم معه بإتفاقية عقد إنتاج تم توقيعه منذ عام 2010.

وقال الفنان محمد دياب أن العقد كان ينص على إنتاج 8 ألبومات سيتم إنتاجهم على مدار 8 سنوات، مؤكدًا أنه لم ينتج له سوى ألبوم واحد فقط، بالإضافة إلى سوء معاملة نصر محروس له.من جانبه قال هاني محروس منتج ومهندس صوت في أحاديث تليفزيونية أن نصر محروس قام بإنتاج 27 أغنية للفنان محمد دياب، حيث تم بتصوير 9 أغاني منهم فيديو كليب، بالإضافة إلى أنه تم عمل ألبومين و5 أغاني فردية للفنان “دياب”.

وأشار هاني محروس إلى أن الفنان دياب وجه إتهام بأن أثناء عمله بالشركة المنتجة “فري ميوزيك” بمنطقة مصر الجديدة لم يكن يأخذ أجر مادي سوى 1500، وقال: ” كان بيديني 1500 جنيه في الشهر، مبيكفوش حق المواصلات من إمبابة مكان سكني لغاية فري ميوزك في مصر الجديدة”.

وأكد هاني محروس على أنه كان في الوقت الذي كان يتواجد فيه دياب دون عمل بالشركة كان نصر محروس يعيطه أجر مادي، على جانب أخر قام “دياب” بالرد على ذلك مؤكداً: “عدم توريدي مبالغ مالية كذب وافتراء، أنا باعت لحضرتك مخالصة 2017 ممكن تعرضها للجمهور”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد دياب وصلت الأزمة بينه وبين المنتج نصر محروس إلى المحاكم والقواضي، وكان “دياب” أثناء ظهوره في برنامج “ليلة الخميس” الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر” مع الإعلامية ياسمين عز”، قد صرح قائلاً: ” المنتج نصر محروس كما كان سبباً في شهرتي سيكون سببًا في سجني واتضايق من جحود المحبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى