فن ومنوعات

خاص.. الرأي يزيح الستار عن تفاصيل فيلم هيصة لـ أحمد داوود ومحمد سلام

كتبت سمر أشرف

حصلت الرأي عن تفاصيل فيلم هيصة الذي يستعد فيه كل من أحمد داوود ومحمد سلام خوض تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث أن الفيلم يعيد الثنائي معناً من جديد بعد مشاركتهم من قبل في مسلسل شربات لوز مع النجمة يسرا.

وكشفت الرأي أن فيلم هيصة تدور أحداثه حول شابين كلاً منهما يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم مشهور، ورغم أنهما جيران في منطقة واحدة، إلا أن كل منهما لا يحب الأخر في بداية أحداث الفيلم، إلا أن يتقدموا إلى أحد الأندية، ويتم اختبارهما وينجحا في تجاوز الاختبار، ثم ينضما إلى فريق واحد ويصبحان صديقان بعد ذلك، ليمرا بكثير من المواقف الكوميدية .

ويقوم حالياً المخرج عثمان أبو لبن بمعاينة أماكن التصوير، حيث سيتم بناء ديكور خصيصاً للملعب التي تدور فيه أغلب المشاهد الخاصة بالفيلم، هذا بخلاف السفر إلي منطقة الغردقة لتصوير بعض المشاهد هناك .

ويذكر أن محمد سلام يشارك أيضاً في فيلم حامل اللقب مع دينا الشربيني وهشام ماجد وسوف يدخل أجواء التصوير منتصف أغسطس القادم يجسد ضمن أحداث الفيلم صديق هشام ماجد الذي يحدث بينهم مواقف مضحكة من اجل أن يرتبط هشام بدينا في أحداث الفيلم .

وعن مشاركة داوود وسلام مرة أخري فهذه المرة الثانية الذي يتعاون فيها الثنائي بعد مشاركتهم في مسلسل شربات لوز عام 2012 حيث جسدوا دور شقيقان كل منهما له فكر وطباع مختلفة عن الأخر إلا أن الامتزاج بينهم كان متناغم ومتناسق إلي حد كبير .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى