اخبارحوادث

محاولة ذبح طفل في المنوفية تثير رعب الأهالي.. والفاعل مجهول

محاولة ذبح طفل في المنوفية تثير رعب الأهالي.. والفاعل مجهول

سيطرت اليوم مشاعر الرعب والخوف على أهالي قرية كفر داوود التابعة لمدينة السادات بمحافظة المنوفية بعد العثور على طفل 3 سنوات ويدعى معاذ تعرض لمحاولة ذبح فاشلة.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية قد تلقت بلاغا من أحد أولياء الأمور يفيد بالعثور على نجله ملقى بأحد الأراضي الزراعية مصاب بجرح قطعي في الرقبة وبكسور في الجمجمة.

لايفوتك.. «النطق بالحكم 5 يناير» إحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتى

هذا وتواصل الجهات الأمنية بالمنوفية جهودها للكشف عن مرتكب الواقعة وذلك من خلال توجيه الأسئلة لأهالي المنطقة وأهل الطفل وشهود العيان.

إقرأ أيضا.. تعليق أسرة قتيل الإسماعيلية بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي.. “قصاص عادل”

من جانبه قال والد الطفل أن الأسر ة لاحظت تغيب الطفل وبدأوا في البحث عنه حتى أفادت سيدة من الجيران بأنها شاهدته يسير باتجاه منطقة الحقول الزراعية.

وتابع والد الطفل قائلا قمنا على الفور بالتوجه إلى المنطقة التي أشارت اليها السيدة وإذا بنا نجده ملقى على الأرض في حالة من البكاء وتظهر عليه علامات لتعرضه لجرح قطعي بالرقبة وكسور بالجمجمة .

وأشار  أن أسرة الطفل بادرت فورا بنقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه مضيفا أن الأطباء قد أكدوا ضرورة عرضه على طبيب متخصص في  المخ والأعصاب.

وفي سؤال الأب عما اذا كان يتهم أحد الأشخاص بمحاولة قتل نجله أفاد الأب بأنه لا يعرف أحدا من الممكن أن يكون قام بهذه الواقعة .

جديد موقع الرأي

غرق مركب تجاري فى البحر المتوسط فى بالبحيرة

مهرجان البحر الأحمر لم يجبر النجمات علي الاحتشام..وإلهام شاهين وغيرهن ارتدوا ما يحلو لهم 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى