فن ومنوعات

تامر حسني يحي حفلاً غنائياً بجامعة مصر ..تفاصيل

كتبت ندى السبكى 

يحي الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً جديداً يوم الإثنين المقبل، الموافق 15 نوفمبر الجاري، بمسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ونشر تامر حسني عدد من الصور التي تم إلتقاطها له في السعودية، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، و1لك عبر حسابه الخاص على الإنستجرام.

وعلق تامر على الصور قائلاً (ألف شكر لكل الشعب السعودي الراقي وتشرفت بحضور المستشار ترك آل شيخ ولاختياره لحفلتي لتكون أول حفل يحضره هو وسط الجماهير الغاليه بموسم الرياض وجودك شرفني، تشرفت بكل هذا الحضور الرائع شكراً الشعب السعودي العظيم شكراً جمهور الرياض الغالي المحترم).

ويذكرأن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، روج لفعاليات البوليفارد بموسم الرياض، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي للمدونات تويتر.

وقال تركي آل الشيخ في فيديو (اتمني تكونوا مبسوطين في أول عشر أيام من افتتاح البوليفارد، حابب افكركوا بزيارة السفاري ومجمع الألعاب والمطاعم، في أكثر من ٥٠ لعبة مختلفة و ٢٨ مطعم هيعجبكوا).

وأستكمل كلامه قائلاً (ادعوكم كلكم لمشاهدة مسرحية عبد الحليم حافظ، فريق بريطاني هو الذي اشرف عليها، وانصحكم بمشاهدتها وتشوفو المعرض، وخلال الأيام القادمة في عرض أم كلثوم، وخلال هذا الاسبوع مسرحية اللمبي في الجاهلية، وفي حفلة إليسا والشاب خالد وتامر حسني).

وشارك الفنان تامر حسني مؤخرًا في تقديم حملة دعائية لإحدى شركات الإتصالات، حيث نشر تامر الإعلان عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، والذي حصد حوالي 4 مليون مشاهدة عقب طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أصدر الفنان تامر حسني كليب يا فرحة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والتي حققت حوالي 6 مليون ونصف مشاهدة بعد أسبوع من طرحها و الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله.

يذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني في دور العرض السينمائي هي فيلم مش أنا، حيث شاركته البطولة الفنانة حلا شيحة وماجد الكدواني ونخبة من النجوم من بينهم سوسن بدر، حجاج عبد العظيم وغيرهم، الفيلم من إخراج سارة وفيق ومن تأليف تامر حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى