فن ومنوعات

دينا الشربيني رومانسية وشقيه في رمضان ٢٠٢٣

ليلي التونسي

تواصل النجمة دينا الشربيني تصوير أول عمل استعراضي لها وهو فوازير رمضان والتي ستعرض في موسم دراما رمضان القادم والتي تظهر فيها دينا في عرض استعراضي وغنائي برفقه محمد ثروت.

وتعد تلك التجربه من التجارب المميزة التي تخوضها  دينا خلال الفترة القادمة خاصة أنها من عشاق تلك النوعية من الأعمال وتري أنها من الكنوز القيمة في تاريخ اي ممثل أو ممثل ممثله .

خاصة وأن فوازير نيللي وشيريهان وفطوطة جميعها عدي عليها وقت طويل الا انها لم تنسي أو لم يستطيع الزمن أن يمحيها من ذاكرة الجمهور بمختلف اجياله .

ومن جانب اخ تواصل تصوير مسلسل اخر رومانسي يحمل اسم كامل العدد بطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وبدرة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، وهو مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج شركة إيجل فيلمز لـ جمال سنان، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رانا أبو الريش ويسر طاهر، والعرض على منصة شاهد رمضان 2023.

يذكر أن دينا الشربيني انفصلت عن النجم عمر دياب منذ سنوات طويله ومازالت حتي الآن ترفض الحديث عن الأمر برمته في لقائتها التلفزيونية ونقل أن تكون حياتها الشخصية بعيدة كل البعد عن الإعلام والعامة وتفضل أن تطل علي جمهورها فقط بأعمالها الفنية دون الخوض في تفاصيل أخري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى