فن ومنوعات

وفاة المغنية البرازيلية ماريليا ميندوكا عن عمر يناهز 26 عامًا بعد تحطم طائرتها

هاجر أشرف

أفادت تقارير محلية أن الفنانة البرازيلية ماريليا ميندونكا لقيت حتفها مع أربعة ركاب في حادث تحطم طائرة يوم الجمعة 5 نوفمبر، وتوفيت المغنية البرازيلية ماريليا ميندوكا في حادث تحطم طائرة.

وفقًا لبيان صادر عن فريق ميندوكا مكتوبًا باللغة البرتغالية وتم مشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي، كانت طائرتها في طريقها إلى كاراتينجا ميناس جيرايس حيث كان من المقرر أن تؤدي حفلتها عندما تحطمت، وتوفيت الفنانة إلى جانب منتجها هنريكي ريبيرو وعمها أبيسيلي سيلفيرا دياس فيلهو وقائد الطائرة ومساعدها اللذين تم تحديدهما بالأسم في البيان.

ذكرت بي بي سي أن السلطات البرازيلية بدأت تحقيقاً في الحادث الذي وقع في كاراتينجا ميناس جيرايس، وقبل ساعات من تحطم الطائرة شاركت ميندونكا مقطع فيديو من الطائرة تحدثت فيه عن الأطعمة في المنطقة، ومنذ ذلك الحين أعرب أصدقاؤها بمن فيهم رودولفو ماتيوس ودايف ليوناردو عن تعازيهم لعائلتها على هذا الحادث الأليم.

كما يبدو أن لاعب كرة القدم البرازيلية نيمار جونيور تحدثت عن موتها وكتبت على تويتر قائله أرفض أن أصدق أنا أرفض، وأنضم نيمار إلى حزنه من قبل نجمة البوب أنيتا التي عملت مع مندوكا على أغنية Some Que E Vem Atrás في عام 2019 قائلاً (بالأمس أخبرتك أنني أحبك بالأمس)،  وكتبت أنيتا على وسائل التواصل الإجتماعي (لا أصدق أن هذا حدث لماذا هذا الحادث يا الهي؟ ليس لدي كلمات).

كما أعربت أنيتا لعائلة ميندونكا أنها هنا من أجل أي شيء قد يحتاجون إليه لأنهم حزنوا على فقدان والدة أحدهم أضاف نجم البوب، كانت ميندونكا مغنية محبوبة في البرازيل كما يتضح من مكانتها باعتبارها الفنانة الأكثر استماعًا في البلاد على Spotify العام الماضي.

 

حصلت الفنانة على أول ترشيح لجرامي لاتيني في عام 2017 بعد الإشادة النقدية بألبومها Realidade، وواصلت الحصول على جائزة أفضل ألبوم موسيقى Sertaneja لألبومها Todos os Cantos في حفل توزيع جوائز الغرامي اللاتينية لعام 2019.

ونجت ميندونكا من أبنها ليو البالغ من العمر عامين والذي رحبت به مع خطيبها موريلو هوف في عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى