رياضة

صلاح يقترب من تحقيق ثلاث أرقام تاريخية أمام وست هام يونايتد.. طالع التفاصيل

صلاح يقترب من تحقيق ثلاث أرقام

كتب السيد الأعرج

يطارد الوجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وللاعب فريق ليفربول رقماً مميزاً وذلك خلال مواجهة فريق ليفربول مع فريق وست هام يونايتد وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن فريق ليفربول سوف يحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق وست هام يونايتد وذلك مساء اليوم ضمن منافسات الجولة11 مب الدوري الإنجليزي.

حيث يعتبر مستوي فريق وست هام يونايتد تحت قيادة المدير الفني ديفيد مويس خلال هذا الموسم لن يجعل قدوم فريق ليفربول علي ملعب لندن سهلة حيث من المنتظر أن يكون شوكة في حلق المدير الفني يورجن كلوب.

ماهي أبرز الأرقام التي تنتظر الفرعون المصري صلاح :

صلاح يقترب من تحقيق ثلاث أرقام
صلاح يقترب من تحقيق ثلاث أرقام

لايحتاج محمد صلاح سوي تسجيل هدف فقط وذلك في شباك فريق وست هام يونايتد وذلك مساء اليوم وهذا كله لكي يتمكن من معادلة رقم اللاعب جون توشاك كهداف لفريق ليفربول التاريخي في مواجهات وست هام مع فريق ليفربول في جميع المسابقات.

ويذكر أن محمد صلاح قد نجح من قبل في تسجيل في9 مناسبات وذلك في شباك فريق وست هام يونايتد حيث يحتاج هدف  لتساوي مع صاحب10 أهداف.

ويعتبر فريق وست هام يونايتد هو اكثر الأندية الإنجليزية استقبالا للأهداف من قبل النجم محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك متساوي مع فريق واتفورد الذي قد سجل فيه9 أهداف في ثمانية مواجهات فقط.

كما أيضاً قد يصبح النجم محمد صلاح هو أول للاعب في تاريخ فريق ليفربول ينجح في تسجيل في شباك فريق وست هام يونايتد في5 مناسبات متتالية وذلك في حال قد نجح في هز الشباك مساء اليوم في المباراة التي سوف تقام علي ملعب “لندن الأولمبي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى