فن ومنوعات

أنوشكا تتعرض لهجوم شرس من كلب تفاصيل

كتبت ندى السبكى

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خلال هجوم كلب علي الفنانة أنوشكا أثناء تواجدها بالشارع أمام منزلها بمدينة 6 أكتوبر.

وظهرت أنوشكا في الفيديو وهى برفقة الكلبة الخاصة بها ولكن هجم عليها كلب لم يكن مقيد بسلسلة، فقامت بحمل كلبتها من الأرض حتى تحميها وتدافع عنها خوفاً من أن يُصيبها الكلب، ولكن هر مرافق الكلب وهو يحاول إبعاده عنها.

وحررت الفنانة أنوشكا محضر في أحد جيرانها في الكومباوند الذي تعيش به في 6 أكتوبر، حيث أتهمته بالتعدي عليها بالسب وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغ من الفنانة أنوشكا ضد أحد جيرانها، وذلك بسبب تضررها من أحد الجيران داخل الكومباوند، حيث أكدت خلاله أنه عند معاتبتها لجارها بسبب مهاجمة كلبه لها ولكنها فوجئت بردة فعلة حيث قام بالتعدي عليها بالسب.

وأشارت التحريات أن الفنانة تقطن وجارها بمدينة دريم، حيث وقعت بينهما مشادة جعلتها تقوم بتحرير محضر ضده وتم إحالته إلى النيابة العامة.

ويذكر أن الفنانة أنوشكا شاركت مؤخراً على الريد كاربت، في أخر يوم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة، وقامت بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام.

وظهرت أنوشكا في الصور بإطلالة جذابة حيث قامت بإرتداء كب طويل لونه أسود بتصميم خاص متميز من عند منطقة الصدر والخصر، واختارت حقيبة لونها أحمر وحذاء بنفس اللون، وتركت شعرها إنسيابياً، وقامت برفع خصلات للوراء.

ووضعت بعض اللمسات البسيطة الناعمة من المكياج، حيث قامت بوضع آيلاينر وكحل أسود وماسكرا وآيشادو بألوان ترابية، ووضعت أحمر شفاه من اللون النبيتي القاتم.

وأستكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات وقامت أيضاً بإرتداء قرطين ناعمين، وخاتم لونه فضي لامع.

وكشفت أنوشكا مؤخراً عن رغبتها في تقديم أعمال سينمائية جديدة، قائله (أتمنى تقديم سينما فى الفترة المقبلة، لأن الفنان مهما قدم من أعمال درامية لا يمكنه التخلي عن تقديم المزيد من الأعمال الناجحة وبخاصة فى السينما خلال مشواره الفنى).

وأستكملت كلامها قائله (يجب أن يكون هناك تنوع فى تقديم الأدوار بين السينما والدراما، فالسينما تأثرت خلال الفترة الأخيرة بسبب جائحة فيروس كورونا، ونتمنى أن يزول الوباء وتعود الحياة إلى طبيعتها وتعود المياه إلى مجاريها مرة أخرى)، مضيفة (أتمنى تقديم دور مختلف وجديد من خلال السينما فى الفترة المقبلة).

ويذكر أن آخر أعمال أنوشكا مسلسل نجيب زاهي زركش الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق 2021م، مع الفنان القدير يحيى الفخراني.

وقالت عن المسلسل (لم أكن أتوقع ذلك النجاح الكبير، فلقد استقبلت مكالمات هاتفية من النقاد والصحفيين وعدد من أقاربي، وسعيدة برد الفعل بصورة كبيرة خاصةً أنني أتابع الحلقات مع الجمهور، فشخصية شيرين من الشخصيات الصعبة التي جسدتها بمشواري الفني لأنها شخصية مركبة تجمع مابين الحدة مع أولادها، في وقت تحاول التقرب منهم بصورة تثبت لهم مدي حبها لهم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى