رياضة

باريس يبدأ البحث عن لاعب خط وسط جديد للفريق… طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج

ينوي فريق باريس سان جيرمان في تدعيم خط وسط الفريق وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة وهذا كله في ظل حاجه المدير الفني إلى لاعب خط وسط جديد في القريق.

إنضمام لاعبين من العيار الثقيل لفريق باريس سان جيرمان

ويذكر أن المدير الرياضي لفريق باريس يحاول التعاقد مع بعض اللاعبين من العيار الثقيل وذلك خلال الفترة القادمة حيث ينوي الفريق تكرار ماحدث في الانتقالات الماضيه في ضم بعض اللاعبين مجاناً.

وكان قد نجحت إدارة فريق باريس سان جيرمان في تعاقد مع كلا من خلال الانتقالات الماضية مع نجم منتهب الأرجنتين ليونيل ميسي وأيضا اللاعب سيرجيو راموس وأيضاً اللاعب جورجينيو فينالدوم وذلك كله بالإضافة إلى ضم اللاعب دوناروما في صققة انتقال حر.

باريس يبدأ البحث عن لاعب خط وسط جديد للفريق

تدعيم فريق باريس سان جيرمان بلاعيبن جدد

ويذكر أن إدارة فريق باريس سان جيرمان تفاضل بين كلا من اللاعب بول بوغبا لاعب فريق مانشستر يونايتد وأيضاً اللاعب فرانك كيسي للاعب فريق ميلان الإيطالي وأيضاً اللاغق مارسيلو بروزوفيتش للاعب فريق إنتر ميلان وهذا كله من أجل تدعيم صفوف خط الوسط للفريق.

وكان اللاعب بول بوغبا قد رفض من قيل التجديد لفريق مانشستر يونايتد وهذا مما يجعله يرخل بشكل مجاناً لأي نادي في الانتقالات الصيفية.

ومن ناحية اخري قد عرضت إدارة فريق باريس علي اللاعب فرانك كيسييه مبلغ يقدر ب50 مليون يورو وذلك من أجل الإنضمام إلى فريق باريس.

أقرا أيضا

حقيقة رغبة إدارة باريس في ضم محمد صلاح بديلاً لكيليان مبابي.. طالع التفاصيل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى