رياضة

أقوى رجل في بلجيكا… أندرتيكر الملاكم الذي هزمه فيروس كورونا

أقوى رجل في بلجيكا

 

كتب: السيد الأعرج

إثارة وفاة النجم البلجيكي فريدريك سيسترا الذي يعد بطل العالم في الرياضة الملاكمة والمعروف بين الوسط الرياضي باسم ” أندرتيكر”، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية.

حيث قد توفي الملاكم البلجيكي فريدريك سييسترا في منزله وذلك متأثراً بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد أن قرر الخروج من المستشفى الذي كان يتواجد بها لتلقي العلاج والعودة إلى منزله في يوم 15 من شهر ديسمبر الحالي.

كما كشفت زوجة البطل البلجيكي فريدريك سيسترا في تغريدة عبر موقعها التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” عن وفاة زوجها حيث قد كتبت ” قد كان رجلاً كريما وله قلب كبير حيث كان يعمل علي مساعد الجميع مع أنه لم يكن يعرفهم أبدا”.

تحدى فريدريك سيسترا لكورونا:

أقوى رجل في بلجيكا
أقوى رجل في بلجيكا

كان قد أثار الملاكم البلجيكي فريدريك سيسترا الملقب ب” اندرتيكر” حالة من الجدل وذلك عندما رفض تلقي لقاح فيروس كورونا حيث قد أؤكد أن إصابة الملاكم لم تكن لتثنية عن قراره هذا وهو عدم تلقي لقاح.

حيث قد أكد الملاكم البلجيكي فريدريك سييسترا قبل أيام من وفاته عبر حسابه انستقرام عدم استسلامه لهذا المرض حيث قال سوف احارب هذا المرض بكل قوتي حتى اللحظات الأخيرة من عمري.

كما قد كتب الملاكم فريدريك سييسترا الملقب ب “أندرتيكر الملاكمة” حيث كتب لقد والدت قبل موعدي كما سوف أواصل القتال حتي الموت وذلك مثل الرجال ولن استسلم أبدا كما قال سوف أموت بدون أن أشعر بأي ندم أبدا.

حيث قد كشف مدرب فريدريك سيسترا هو عثمان يايجين أنه كان من الملاكم فريدريك سيسترا على الانتقال إلى المستشفى وذلك لتلقي العلاج وذلك بالعودة إلى منزله مرة أخرى.

أقوى رجل في بلجيكا:

أقوى رجل في بلجيكا
أقوى رجل في بلجيكا

يذكر أن الملاكم فريدريك سيسترا قد دخل إلى عالم الملاكمة في عمر 16 سنة حيث قد ضمن تأهله وقتها إلى البطولة الوطنية التي قد نجح وفاز بها في 4 مناسبات كما قد تمكن من تحقيق ثروة مالية كبيرة أيضاً.

كما قد فاز النجم أندرتيكر بثلاثة مرات ببطولة العالم وذلك كله بالإضافة إلى بطولة WFCA وأيضا ببطولة ISKA وذلك حتي قد وصفته شبكة ” ياهو” بأنه هو أقوى رجل في بلجيكا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى