رياضة

هل ينتقل عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية؟

هل ينتقل عبد الله السعيد

كتبت : جهاد فؤاد

يعد اللاعب عبد الله السعيد صفقة مُتأخرة كثيرة عن نادي الزمالك و لكن باتت وشيكة على التنفيذ في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى.

ونظراً لأصرار عبد  في الله السعيد على الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية ورغبة منه في أنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء، مع تواجد رغبة أيضًا من اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب و من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرونباتريس كارتيرون في وجود اللاعب بين صفوف الفريق.

عيد ميلاد السعيد

تظل تلك الصفقة هيا من أهم الصفقات لجماهير الزمالك و مجلس إدارته هذا الموسم نظراً لما سيضيفه اللاعب إلى الفريق حيث أنه أفضل من يشغل المركز ١٠ في مصر خلال السنوات السابقة مع الفرق التي لعب لها مثل الأهلي و بيراميدز و الأهلي السعودي و مع المُنتخب المصري.

 

و على الرغم من كبر سن اللاعب صاحب الـ”٣٦” عام ألا أنه يُعد رغبة أولى في اختيارات الفرنسي باتريس كارتيرون نظراً للإضافة الفنية التي سيُضيفها اللاعب للفريق و خاصة مع وجود بعض العروض الخارجية لاحتراف لاعب الفريق الحالي يوسف أبراهيم “أوباما” الذي لم يوجد له بديل في الفريق.

 

وعلى الرغم أن أدارة نادية الحالي بيراميدز ترفُض التفريط في اللاعب تماماً إلا أن رغبة اللاعب قد تحسم أشياء كثيرة في تلك الصفقة حيث أن اللاعب أبدى استعداده التنازل عن مستحقاته لدي فريقة الحالي لكي ينتقل إلى القلعة البيضاء و أيضاً مع رغبة الجهاز الفني للزمالك في انضمام اللاعب نظراً للإضافة الفنية الكبيرة التي سيضيفها اللاعب للفريق.

 

يُذكر أن اللاعب كان قد أنتقل بالفعل لنادي الزمالك عام ٢٠١٨ في صفقة أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء نظراً لانتقال اللاعب المفاجئ للجميع إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك في صفقة اشتهرت حينها إعلاميًا و جماهيرياً بـ “صفقة القرن” و لكن بتدخلات بين أدارة النادي الاهلي و المُستشار تُركي آل شيخ مع المُستشار مرتضى منصور رئيس مجلس أدارة نادي الزمالك حينها أستعاد الأهلي اللاعب مرة أخرى ولكن جماهير القلعة الحمراء كانت قد صبت جام غضبها على فعل اللاعب الذي لم يكُن مرغوباً في وجودة من الرأي العام الأهلاوي.

 

و بعد ذلك خاض اللاعب مسيرة احترافية قصيرة بخروجه أعارة من النادي الأهلي إلى فريق كوبون بالوسيورا الفنلندي قبل أن يرحل إلى الأهلي السعودي الذي ظهر معه بمستوى فني طيب للغاية أستعاد من خلاله بريقة مرة أخرى إلى أن أنتقل إلى صفوف بيراميدز في عام ٢٠١٩ الذي حقق معه أداء مُبهر من خلال مشاركته الدائمة بالفريق و المُنتخب.

 

يُذكر أن عبد السعيد هو من قطاع ناشئين الكُرة بنادي الإسماعيلي الذي لعب بين صفوفه مُنذ عام ٢٠٠٣ حتى تم تصعيده للفريق الأول في عام ٢٠٠٦ و لفت له الأنظار بشدة حتى أنتقل للنادي الأهلي في عام ٢٠١١ في صفقة أثارت الكثير و الكثير بين عُشاق كُرة القدم نظراً للعلاقة المتوترة بين جماهير الناديين.

و حقق عبد الله السعيد تاريخ حافل من البطولات سواء مع المُنتخب المصري الذي ارع معه في كأس العالم بـ روسيا عام ٢٠١٨ أو مع الأندية خاصة الأهلي حيث حقق “٣” بطولات دوري عام و “١” بطولة كأس مصر و “٤” كأس السوبر المصري و “٢” بطولة دوري أبطال أفريقيا و “١” بطولة الكونفيدرالية الأفريقية و “٢” بطولة السوبر الأفريقي.

 

فهل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية خاصة أنه أقرب للانتقال أكثر من أي وقت مضى أم يفشل انتقاله و يستمر في فريقة الحالي بيراميدز؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى