فن ومنوعات

بكلمات مؤثرة ينعي الممثل الأمريكي Martin Lawrence وفاة Micheal K Williams

كتبت هاجر أشرف

نعي منذ قليل الممثل الأمريكي Martin Lawrence على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرم صديقه Micheal K Williams بكلمات مؤثرة، حيث قال فيها (خالص التعازي وصلاوتي للعائلة في وفاة Micheal K Williams الموهوب).

وجدير بالذكر أن Micheal K Williams هو ممثل أميركي ولد ‏في 22 نوفمبر 1966 في نيويورك ، وبدأ مسيرته الفنية عام 1995، كان مايكل كينيث ويليامز عضوًا بلجنة تحكيم مهرجان كان للمسلسلات في نسخته الأولى عام 2018.

وشارك Micheal في العديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحاً باهر في دور العرض وحصدت العديد من الإيرادات العالية ومن أشهر أفلامه فيلم Operation Brothers، Gone Baby Gone، The Incredible Hulk، Snitch، وكان أخر عمل قام به وأخر ظهور له كان فيلم Ghostbusters.

ويذكر أن فيلم Ghostbusters هو خيال علمي وفانتازيا وكوميدي أمريكي، تم إصداره في 9 من يوليو 2016، وتلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد والجمهور أيضاً الذ أشاد به وأشاد بالعمل الفني والمعالجة الدرامية التي تناولها الفيلم ، شاركته البطولة الممثلة Melissa McCarthy، وقد حقق هذا الفيلم إيرادات وصلت إلى 229 مليون دولار أمريكي.

وكان Micheal K Williams قد وفاته المنيه أمس الأثنين الموافق 6 سبتمبر عام 2021، والجدير بالذكر أن Martin Lawrence الذي قام بنعيه هو ممثل أمريكي كوميدي ولد في إبريل عام 1965، بالإضافة إلى أنه منتج ومضيف برنامج حواري وكاتب وملاكم سابق.

كما أن Martin Lawrence ولد في فرانكفورت الواقعة في ألمانيا، ودرس في مدرسة روزفلت الثانوية في ولاية ماريلاند، ويذكر أنه والداه قد أنفصلا عند بعضهما عندما كان مارتن عمره 8 سنوات وكان نادراً عندما يرى والديه،وكان والده يعمل ضابط شرطي ووالدته كانت تعمل في كثير من المهن المختلفة لتستطيع توفير مايريده عائلتها.

وبعد وقت قصير من ظهور مارتن في هوليوود ربح مارتن دوراً في العرض الشعبي بحث النجمة، ولقد أحسن صنعاً في ذلك العرض وشارك فيه ومن أهم أعماله كلاً من Bad Boys، Big Mams House، Blue Streak، وقد أشتهرت أعماله بأن يكون لها أكثر من جزء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى