فن ومنوعات

وفاة والد النجم Hugh Jacman وينعيه بكلمات مؤثرة عبر حسابه على إنستجرام

هاجر أشرف

يعيش الممثل الأمريكي Hugh Jacman حالة من الحزن حيث توفي والده منذ عددة ساعات ونشر صورة له على إنسجرام على صفحته الشخصية ينعي فيها والده بكلمات موثرة.

وقال: (من الساعات الأولى لعيد الأب لقد توفي والدي بسلام و بينما يسود حزن عميق على قلبي لفقدانه إلا أني أشعر بالإمتنان والحب).

وتابع موضحاً: (لأن أبي كان محب ومعطاء بصورة غير عادية فقد كرس حياته لعائلته وشغله وإيمانه وأنه يأمن أن والده في سلام مع الله)، وعبر Hugh Jacman بهذه الكلمات المؤثرة عن فقدانه لوالده وقد كان عدد من نجوم هوليود قاموا بنعيه.

والجدير بالذكر أن الممثل Hugh من مواليد 12 أكتوبر عام 1968 هو ممثل ومنتج أسترالي شارك في أفلام ومسرحيات ومسلسلات، وتم تكريم Hugh Jacman في ديسمبر 2012، وفي نوفمبر 2008 أطلقت مجلة بيبول عليه أكثر الرجال إثارة على قيد الحياة.

ومن أهم أعماله Erskineville Kings، Swordfish، X2، Van Helsing، XMAN، وكان أخر فيلم له الذي تم عرضه حالياً في بدور سينمات العرض على مستوي العالم وهو فيلم REMINISCENCE، وهو فيلم خيال علمي درامي.

ويدور حول آله زمنية تتيح لأشخاصها بالرجوع إلى الزمن لتذكر الذكريات الجميلة إلا أن البطل يقع في حب فتاة وتتركه بعد ذلك، محاولاً في الفيلم معرفة أسباب هجرها له في إطار درامي رائع، وشاركه في البطولة الممثلة الأمريكية Rebecca Ferguson، والفيلم من إنتاج Jonathan Nolan وهو كاتب بريطاني، وإخراج y Lisa.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى