فن ومنوعات

آدم الشرقاوي يكشف سبب حزنه بعد الهجرة إلى أمريكا

إسراء البواردي

حل الفنان آدم الشرقاوي ضيفا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc، وتحدث خلال اللقاء عن سبب هجرته مع والديه إلى أمريكا، والحزن الذي شعر به في البداية.

وقال آدم الشرقاوي: إحنا هاجرنا عشان كان في فرص شغل حلوة لبابا وماما، وكسبنا منحة للسفر، وابتديت أدرس هناك.

وأضاف: كنت فاكر وأنا بركب الطيارة إني هرجع مصر علطول لكن قعدنا هناك، واستغربت شوية في الأول لكن إتعودت بعدها.

وتابع: كنت عاوز صحابي، ونسيت لعبتي في مصر وكانت واحشاني، فكنت عايز أرجع عشان ألعب بيها.

ووصف الفنان آدم الشرقاوي شعور والدته عندما عرفت أنه سيمثل مع الفنانة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وذلك بعدما لفتت صديقة له انتباهه للمسلسل وبحث صناعه عن ممثل مصري أمريكي.

أوضح آدم الشرقاوي أنه تقدم لتجربة أداء لشخصية تحمل في المسلسل اسم “بيج مو”، تحولت فيما بعد إلى “بيج زي” التي عرف بها، وتلقى بعد ذلك دعوة للحضور إلى مصر من المخرج تامر محسن، والقيام بتجربة أداء ثانية، مشيرا إلى أن الدور الذي كان من المفترض أن يقدمه هو دور بلطجي.

وقال الشرقاوي: عملت تجربة أداء ثانية مع أستاذة منى، وأستاذ تامر قال تمام، وكنت متوتر جدا من العربي، لكن أستاذ تامر قال إحنا عايزين عربي مكسر وساعدني جدا، ومنى ساعدتني جدا من الأول.

وأضاف: أنا عارف منى من زمان، وشوفتها في صعيدي في الجامعة الأمريكية، وماما بتحبها جدا، لما عرفت إني همثل مسلسل مع منى زكي طارت من الفرحة.

وتابع: مكنتش عارف تايسون وفراج، لكن لما دخلت المسلسل ذاكرتهم، وكنت مطمن إن أستاذ تامر مش هيطلعني بشكل و حش.

يذكر أن الجمهور تعرف على آدم الشرقاوي بعد مشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي بشخصية “بيج زي”، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد.

وتدور أحداث المسلسل حول حازم وهنا المتحابين وقرارهما بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة تعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى