فن ومنوعات

بكلمات حب Arnold Dchwarzenegger يحتفل بعيد مولد أبنه Patrick

هاجر أشرف

تحتفل الممثل الأمريكي Arnold Schwarzenegeer من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام بمولد أبنه Patrick، حيث نشر صوره له في طفولته وعبر عنها بكلمات كلها حب قائلاً (كل سنة وأنت طيب باتريك إني أحبك وفخور بك بني).

وتابع Arnold (مشاهدتك كل يوم وأنت تكبر من أهم متع وأعظم إنجازتي وأن عملك مزدهر ومهنتك التمثلية تنطلق لكن الأهم من ذلك لم ننسي مساعدة الآخرين).

والجدير بالذكر أن Arnold Schwarzenegeer هو لاعب أجسام نمساوي و ممثل أمريكي وحاكم ولاية كاليفورنيا ولد في 30 يوليو عام 1947 في النمسا، وبدأ Schwarzenegeer تدريبات الأثقال في سن الخامسة عشرة وقد فاز بلقب Mr. Universe في سن الـ 22.

كما فاز بمسابقة Mr. Olympia لسبع مرات وظل Schwarzenegeer وجهاً بارزاً في رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة بعد تقاعده، وقد ألّف عدة كتب ومقالات عن هذه الرياضة وأكتسب Schwarzenegeer شهرته في جميع أنحاء العالم بإعتباره رمزاً لأفلام الحركة بهوليود
والذي لوحظ لدوره القيادي في أفلام مثل The Terminator، Conan The Barbarian.

كان يُلقَب بـ البلوط النمساوي في أيام ممارسته لرياضة كمال الأجسام، وكان يُلقّب مؤخراً بالـ حاكم وهو واحد من أدواره في أفلام حقبة سفر الحاكم The Terminator، وقد أُنتخب للمرة الأولى في 7 أكتوبر 2003 كمرشح جمهوري في إنتخابات العزل خاصة ليحل بعد ذلك محل الحاكم Gray Davis.

وحلف Arnold Schwarzenegeer اليمين الدستورية في يوم 17 نوفمبر من عام 2003 لقضاء الفترة المتبقية من ولاية ديفيس، ثُم أُعيد أنتخاب Schwarzenegeer في يوم 7 نوفمبر عام 2006 في الإنتخابات الخاصة بالحاكم لولاية كاليفورنيا في عام 2006، لقضاء فترة ولايته كحاكم وهزم المرشح الديموقراطي فيل أنجلديس الذي كان أمين صندوق ولاية كاليفورنيا في ذلك الوقت.

كما حلف Schwarzenegeer اليمين الدستورية لولاية ثانية في 5 يناير 2007، تعيينه كواحد من الأشخاص في Team 100 في مايو 2004 و2007 وهم الذين يساعدون في تشكيل العالم، وكان Arnold Schwarzenegeer قد تزوج من Maria Owings Shriver وهى صحفية و مؤلفة أمريكية ولديه منها أربع أطفال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى