رياضة

حقيقة رفض عمرو السولية تجديد تعاقده مع الأهلي وانحيازه للعروض الخليجية

كتب السيد الأعرج

أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر والأهلي السابق عن اخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع الاعب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي وكان هذا لتجديد عقده.

يذكر أن مسؤل النادي الأهلي قد دخل منذ فترة طويلة في بعض المفاوضات مع اللاعب عمرو السولية لتجديد عقد الاعب قبل نهاية عقده الموسم المقبل. وكان قد شهدت المفاوضات بين الطرفين الكثير من الجدل حول بنود التفاوض والتجديد في عقد.

وقال الإعلامي مجدي عبد الغني في تصريحاته عبر إحدى برامج التليفزيون وهو برنامج” ملعب” أن عمرو السولية قد رفض تجديد عقدة مع النادي. وجاء هذا لاسباب كثيرة منها ضعف النقابل المادي المعروض عليه للتجديد والبقاء داخل القلعة الحمراء.

وأضاف أيضاً ان عمر السولية أصبح مستاء كثيراً وهذا بسبب العرض الذي قدم له من النادي الأهلي. وهو التجديد بمقابل 11 مليون جنية في الموسم الواحد ويعد هذا مايقرب من 8 ملايين جنيه في السنة بعد خصم الضرائب.

وتابع أن اللاعب يرى أن هذه القيمة لاتناسبه مع وضعه الحالي في الفريق. و يعد من أبرز اللاعبين المؤثرين في الفريق وطلب لتجديد عقده أن يكون أعلى من هذا العرض المقدم حالياً..

حقيقة رفض السوليه التجديد
حقيقة رفض السوليه التجديد

أقرا أيضًا : تعرف على أول الأندية التي ودعت الدوري الممتاز إلى قسم الثاني في موسم 2020

ويذكر أن السولية قد تلقى الكثير من العروض من بعض الأندية الخليجية. والتي عملت على تقدم مقابل المادي أكثر ب3 أضعاف عقد النادي الأهلي المقدم للاعب. ولكن اللاعب مازال ينتظر اخر عرض سوف يقدم من النادي الأهلي لتجديد عقده لأنه يرغب في الاستمرار.

كما يذكر أن النادي الأهلي مازال يواصل استعداداته في التدريبات الجماعية اليوم الأحد. وهذا علي ملعب التتش استعداداً لمواجهة فريق الجونة في الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق الجونة يوم الثلاثاء القادم ويكون هذا علي ملعب خالد بشارة وتكون ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد منح لاعبيه يوم السبت الماضى راحة من التدريبات. وهذا جاء بعد قرارا من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكان نادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية. وهذا بعد فوزه برباعية مقابل هدفين على نظيره المصري في ختام الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز يوم الجمعة الماضية.

وقد صرح مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ ان ماحدث في هذا موسم من خوض المباريات.

والذي جاء وسط بعض الضغوضات الرهيبة لن تتكرر مرة أخرى كما قال انه لم يسمح بحدوث ذلك مرة أخرى وانه سوف يدافع عن حقوقه المشروعة.

حقيقة رفض السوليه التجديد
حقيقة رفض السوليه التجديد

واضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحاته أن النادي الأهلي قد تعرض لكثير من الظروف الصعبة. والتي قد نتج عنها فقدان كثير من النقاط في مشوار الدوري خلال موسم الحالي. وقال إن هذا الأمر لن يكون مقبولا مرة آخر لانه تسبب في ابعاد الفريق عن لقب الدوري.

وقال ان النادي الأهلي قد نجح في هذا الموسم ان يحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي. وأيضاً نجاح الفريق في الحصول علي البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية وأيضاً تحقيق لقب السوبر الأفريقي.

وتعد هذه كلها إنجازات تحسب للجيل الحالي في النادي الأهلي الذي قد كانت تخت مسؤولية كبيرة ونجحوا بها.

حقيقة رفض السوليه التجديد
حقيقة رفض السوليه التجديد

أقرا أيضًا : حوار | حمام إبراهيم يكشف لـ الرأي سبب هزائم الدراويش في المباريات الأخيرة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى