فن ومنوعات

“متكادة مني” حرب غيرة النجوم تشتعل داخل استوديو الفن

ريم عبد العزيز

تبدو أن الغيرة بين النجمات في الوسط الفني ليست بشئ جديد حيث حدث الكثير من الصراعات والمنافسات والأزمات عند تواجد نجمتين في عمل فني واحد يجمع بينهما، وبدأت تلك المشكلة منذ فترة الثمانينات والتسعينات وحتى الآن.

وكانت البداية بين بعض النجمات اللآتي كانا منذ زمن الفن الجميل ومنهم:

هند رستم وفاتن حمامة

كانت النجمة هند رستم أعترضت على اللقب الذي أطلق على النجمة فاتن حمامة حيث لقبت بـ “نجمة القرن”، والسبب يرجع إلى أن هند رستم رأت نفسها قدمت الكثير من الأعمال المختلفة والمميزة والمتنوعة أكثر من فاتن الحمامة التي فضلت الصمت وتجنبها في الدخول في صراعات أو مشاكل.

كما أنزعجت النجمة هند رستم أيضاً من طريقة المنتجين وصُناع السينما في التعامل وتحقيق كل شئ تريده النجمة فاتن حمامة دون أي نقاش أو جدال، حيث كانت في هذا الوقت فاتن حمامة النجمة المدللة ونجمة جيلها وصاحبة الجزء الأعلى دائماً.

وظهرت أكثر غيرة النجمة هند رستم من النجمة فاتن حمامة عندما جمعهما عملاً فنياً واحداً وهو فيلم “لا أنام”، حيث طلبت فاتن حمامة من مخرج الفيلم تغيير أحد المشاهد الغير لائقة دون علم هند رستم، ولكن عندما علمت هند بذلك أصرت على التمسك بذلك المشهد.

وزادت غيرة هند رستم من فاتن حمامة أيضاً عندما علمت بأن النجمة فاتن حمامة حصلت على أجر أعلى 3 أضعاف من أجرها في فيلم “لا أنام”، بالإضافة إلى تغيير لقب فاتن حمامة من “نجمة القرن” إلى “سيدة الشاشة العربية” مما أشعل الغيرة أكثر وأكثر بداخل النجمة هند رستم.

زبيدة ثروت وسعاد حسني

وكانت تثار دائماً الغيرة مابين كلاً من النجمات سعاد حسني وزبيدة ثروت، حيث قالت النجمة زبيدة ثروت من قبل أن النجمة سعاد حسني ليست بجميلة ولكن خضوعها لمساحيق التجميل هذا هو ما يظهرها ويظهر أنها جميلة، ولكنها بدون مساحيق التجميل شخصية ليست بفاتنة بل إنها عادية وغير ملفتة وجاذبة للإنتباه ليطلق عليها “السندريلا”.

 

غادة عبد الرازق وسمية الخشاب

ووصولاً إلى الفترة الحالية، كانت من ضمن النجمات التي أشتعلت بينهما غريزة الغيرة أثناء تواجدهما في عملاً فنياً واحداً، النجمة سمية الخشاب والنجمة غادة عبد الرزاق عندما جمع بينهما فيلم “الريس عمر حرب”، حيث كانت كلاً من غادة وسمية على خلاف دائم أثناء التصوير بسبب إعتقاد النجمة غادة عبد الرزاق التقليل من مشاهدها والزيادة للنجمة سمية الخشاب.

غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي

وكانت أيضاً النجمة غادة عبد الرازق تزيد غريزة الغيرة لديها من النجمة هيفاء وهبي في فيلم “دكان شحاته”، حيث لاحظ غادة عبد الرازق إهتمام مخرج الفيلم الزائد بالنجمة هيفاء وهبي أكثر منها وزيادة عدد مشاهدها في الفيلم عن النجمة غادة عبد الرازق.

ياسمين صبري ومي عمر ونسرين آمين

وتستمر غريزة الغيرة تتزايد مابين الفنانات في الوسط الفني حتى وصلت بالنجمة ياسمين صبري والنجمة نسرين آمين والنجمة مي عمر عندما جمع بينهما مسلسل “الأسطورة”، بسبب تسليط الضوء أكثر على النجمة ياسمين صبري وأيضاً النجمة مي عمر وإعطائهم الإهتمام الأكبر في المسلسل أكثر من النجمة نسرين آمين حيث أشعل ذلك الغيرة بداخلها أكثر.

نجلاء بدر ومي عمر 

وكانت النجمة نجلاء بدر أشتركت مع النجمة مي عمر في مسلسل “نسل الأغراب” والتي حدث ضجة كبيرة بسببه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان للنجمة مي عمر الأدوار الأكثر في الظهور في المسلسل والإهتمام الأكبر بها.

مما جعل ذلك يثير الغيرة بداخل النجمة نجلاء بدر وأستنكرت من ذلك الأمر كثيراً لأنه تم تهميش أدوراها بالمسلسل وبإعتبرها تستحق الأدوار الأكثر بسبب أدائها المتميز والأفضل من النجمة مي عمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى