رياضة

سفيان أمرابط يقترب من الانتقال إلى عملاق إيطاليا

كتب السيد الأعرج

ذكرت بعض التقارير ان إدارة نادي ميلان الإيطالي دخلت في سباق التعاقد مع النجم سفيان أمرابط للاعب فريق فيورنتينا الإيطالي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأفادة صحيفة ” تي إم دبليو” ان اللاعب سفيان أمرابط نجم فريق فيورنتينا يعتبر أحد اللاعبين الذين تهتم بهم إدارة ميلان من أجل تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكان قد ارتبط اللاعب سفيان أمرابط بالانتقال الي فريق ليفربول او فريق برشلونة وفريق أتلتيكو مدريد وبعض الأندية الاخر في دخول في مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته وهذا بعد تالقة اللاعب في مونديال قطر.

أمرابط يقترب من رحيل عن فيورنتينا
أمرابط يقترب من رحيل عن فيورنتينا

وكانت إدارة فيورنتينا قد رفضت رحيل اللاعب سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن من المقرر ان يرحل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية في حال وجود عرض قوي.

ويذكر ان ادرة نادي ميلان قد دخلت مؤخرا في مفاوضات مع فريق فيورنتينا من أجل الحصول على خدمات اللاعب سفيان أمرابط خلال سوق الانتقالات الصيفيه.

أمرابط يقترب من رحيل عن فيورنتينا
أمرابط يقترب من رحيل عن فيورنتينا

ومع اقتراب إدارة نادي ميلان في حسم صفقة اللاعب روبن لوفتوس كما أن الصفقة قد لاتزيد عن 30 مليون يورو وذلك من المتوقع ان يطلبه فريق فيورنتينا من أجل تخلي عن سفيان أمرابط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى