فن ومنوعات

نور خالد النبوي يكشف لـ الرأي كواليس دوره في مسلسل ورق توت | تفاصيل

كتبت سمر أشرف

كشف الفنان الشاب نور خالد النبوي عن تفاصيل دوره في مسلسل ورق توت، الذي يستأنف تصوير مشاهده اليوم في منطقة سقارة الهرم.

وقال النجم الشاب نور خالد النبوي في حديثه لـ الرأي  إنه يجسد في مسلسل ورق توت، دور شخصية شريف شاب في مقتبل العمر ويدرس في أكاديمية الفنون، ولديه البيزنس الخاص به كونة من عائلة ثرية .

وأعرب نور خالد النبوي عن سعادته بتلك المشاركة كونه يلعب دوراً مختلف وجديد عما تم تقديمه في مسلسل الاختيار 2 .

مسلسل ورق توت بطولة كل من شريف سلامة وثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام وخالد أنور ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف ومن إخراج حسام على وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

وفي سياق متصل نشر الفنان خالد النبوي عبر حسابه الشخصي علي انستجرام صورة له تجمعه بابنة نور من أحد الشواطئ الساحلية مساء أمس، حيث يقضي النجم خالد النبوي أجازته الصيفية برفقة زوجته وأولاده -دون نور الذي سافر يوما واحد فقط وعاد إلى أجواء التصوير مرة أخرى – وعلق عليها خالد  قائلاً يوم سعيد ومبهج مع أبني .

ويذكر أن نور خالد النبوي هو نجل الفنان خالد النبوي، وظهر ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2، ليجسد شخصية الشهيد أحمد شوشة الذي استشهد في حادثة الواحات الشهيرة، ليخرج المتابعين على مواقع السوشيال ميديا مشيدين بهذه الموهبة التمثيلية الجبارة لنجل فنان كبير بحجم خالد النبوي.

بل ظل الفنانين أيضاً يشيدون بموهبته الفنية المتميزة كالفنانة وفاء عامر و النجم أحمد حلمي والنجم أحمد السقا ليؤكدا أن رفض النبوي لخوض نور مجال التمثيل كان غير صائب كونة بفنان ولديه موهبة كبيرة .

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى