عام

دعوات كفر الشيخ تتجه نحو أولمبياد طوكيو 2020 لمساندة عمر عصر

كتب: خيرالله فؤاد

من شمال محافظة كفر الشيخ تقع مدينة دسوق المطلة على مياه فرع النيل برشيد انطلق البطل عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، إلى العالمية في بطولة طوكيو 2020.

وتتجه دعوات 4 ملايين مواطن من أبناء محافظة كفر الشيخ إلى جوار دعوات أبناء مصر، نحو عمر عصر، اليوم، للفوز على المصنف ثاني العالم لونج بطل الصين لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة.

أبناء كفر الشيخ يتحدثون عن بطل مصر عمر عصر

ويقول الدكتور يوسف العبد، أحد أبناء كفرالشيخ، إن البطل عمر عصر، هو شقيق للدكتور معتز عصر، وهم أصدقاء وزملاء في العمل، واليوم أمل أن يحقق عمر رقما قياسياً بالدور ربع نهائي بإذن الله، لأننا جميعا ندعو له ونحن علي ثقة في توفيق من الله اليوم بالفوز علي لونج بطل الصين.

وأضاف، الدكتور يوسف، نسجد لله وندعو أن يجعل النصر اليوم حليف عمر ويفوز ويحقق أمل كبير لدي جموع أبناء كفرالشيخ ومصر ، ونحن واثقين من ذلك بإذن الله وفي قدرة عمر علي تخطي الصعاب.

من جانبه، أشار الكابتن معتز عاشور، رئيس أتحاد لعبة التنس الطاولة بمصر، أن عمر سطر رقما قياسياً أفريقيا وعالمياً ، في هذا اللعبة وأنه علي ثقة كبيرة من الله بالفوز اليوم وتخطي عقبة لونج المصنف الثاني عالمياً ، لأننا ننتظر هذا الفوز كي نثبت للعالم أننا كمصريين قادمون نحو تحقيق المزيد من البطولات .

عمر عصر يتربع على عرش القارة السمراء للعبة تنس الطاولة

وبعد أن حقق عمر عصر اليوم فوزاً غاليا علي التايواني يوان تشي تشوانج بالدورة الأولمبية طوكيو 2020 وتأهل لدور 8، أصبح عمر أول عربي يتربع علي عرش القارة السمراء لوصوله لدور 8 .

ومع شروق شمس اليوم ينتظر مئات الملايين بمصر والوطن العربي بل في العالم بأكمله مباراة عمر عصر ظهر غدا والتي تعد مباراة صعبة للغاية ولكنها ليست مستحيلة أمام الصيني لونج والمصنف الثاني عالماً .

من هو لونج منافس عمر عصر؟

ويعتبر لونج من أهم اللاعبين في العالم حيث بدأ مشواره بلعبة تنس الطاولة وهو في عمر 17 عاماً وحصد بمشواره باللعبة 64 ميدالية متنوعة فهو منافس صعب للغاية باللعبة ، ولكن عمر عصر سوف يضرب للجميع بل والعالم بأسرة أن مصر والدة أبطال.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى