فن ومنوعات

أحدث تصريحات أنغام مع أنس بوخش في ABtalks

إسراء البواردي

إستضاف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش النجمة أنغام لتكون ضيفة حلقة جديدة من برنامجه ABtalks المذاع عبر قناته على اليوتيوب.

تحدثت أنغام خلال الحلقة عن الصعوبات التي واجهتها خلال طفولتها وعن وعن علاقتها بأختها الراحلة غنوة وأصعب لحظات حياتها، كذلك أعترفت بعدم إستطاعتها تجاوز أزمتها مع والدها الموسيقار محمد على سليمان.

وموقع الرأي يقدم لكم أحدث تصريحات الفنانة أنغام

جزء من القسوة في طفولتي أن تعليمي كان موسيقي منذ 6 سنوات، وكنت اشعر بأن أصابعي ستتكسر من البرد أثناء عزفي للبيانو.

لم تكن أسرتي أسرة سعيدة ووالدي ووالدتي كانوا صغار السن عند زواجهما وجزء من المعاناة هو أن تكون طفلًا لأطفال.

عندما تكون الأم غير سعيدة في حياتها وليست محبوبة بالدرجة الكافية من زوجها ينعكس ذلك على الطفل.

والدي ضرب والدتي وهذا الموقف لا يمكن نسيانه فلقد كنت أحب والدي بشكل هستيري أثناء طفولتي ولكن بعد هذا الموقف رفضت حتى تحيته أثناء خروجه من المنزل وحزنت كثيرًا على أمي.

وفاة غنوة كانت خبطة كبيرة وقاسية جدًا وعلاقتنا لم تكن جيدة ولم أكن أرغب في تصديق الخبر حتى أن قمت بتغسيلها بنفسي وكنت أرغب في إيقاظها.

وفاة عمي المطرب عماد عبد الحليم تعتبر الفراق الأصعب في حياتي فكنت أعتبره الأخ الأكبر لي لأن الفارق العمري بيننا لم يكن كبيرًا، وكان فتى أحلامي وصديقي فلقد كان حنونًا وطيبًا وكنت أعلم أن موته محتومًا نتيجة لطريقة حياته، فلقد توفي وهو عمره 35 عامًا والتسعينات لم تستطع إستيعاب شاب مدمن فكان يتم معاملته بقسوة وليس كمريض يحتاج لعلاج طويل.

لم أستطع مسامحة والدي فهو أظهر صورة مشوهة عني وأتخذت قراري بعدم الدفاع عن نفسي وربنا عوضني عن الظلم الذي تعرضت له ووالدي جرح ناس كثيرة وأولهم أخيه عماد.

أكيد بنجذب للرجال الغلط وأنا لا أملك المقومات لإقامة علاقة ناجحة مع رجل ولن أحب مرة أخرى، ومن وجهة نظري فالرجال تخون لأنها لا تكتفي بامرأة واحدة فيجب أن يتعرف على ذوقه وما يحب وما يكره قبل الإرتباط.

عانيت من الإكتئاب لسنوات وفشلت في علاجه بالأدوية ولكن التشبث بالحياة والمستقبل وبمساعدة أولادي أستطعت الخروج منه.

يذكر أن أنغام أصدرت مؤخرًا أغنية “سيبك أنت” من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى