رياضة

الدوري الإسباني… موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا

 

كتب: السيد الأعرج

يستعرض لكم موقع الرأي في التقرير التالي موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفه ريال مايوركا ضمن منافسات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة كالتالي:-

يحل فريق ريال مايوركا ضيفاً علي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وذلك علي ملعب ” واندا ميتروبوليتانو”، مساء غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة أمام ريال مايوركا بهدف تحقيق الفوز وذلك لمواصلة مطاردة فريق ريال مدريد على صدارة الدوري وأيضاً الحفاظ على لقبه المتوج به الموسم الماضي.

وخاض أتلتيكو مدريد حتى الآن في بطولة الدوري 14 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات، تلقى الهزيمة في مباراة واحدة فيما يتبقى له مباراة واحدة مؤجلة.

موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا
موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا

ومن ناحية أخرى يبحث فريق ريال مايوركا في العودة إلى نغمة الانتصارات وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز في ال7 مباريات الماضية في بطولة الدوري الإسباني.

حيث لم يحقق الفريق الإسباني ريال مايوركا الفوز سوى في ثلاث مباريات فقط وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، ليتواجد بذلك في المركز ال 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

فيما يتصدر فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري وذلك برصيد 36 نقطة فيما يأتي بعده فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثاني وذلك برصيد29 نقطة، ويتبقي له مباراة مؤجلة، بينما في المركز الثالث يتواجد فريق ريال سوسيداد، بنفس عدد نقاط فريق أتلتيكو مدريد ولكن مع فارق الأهداف.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة:

موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا
موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء يوم السبت القادم وذلك علي ملعب ” واندا ميتروبوليتانو” وهذا كله ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السابعة ونصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء وذلك بتوقيت السعودية كما سوف تنقل المباراة بين الفريق عبر شبكة قنوات بي ان سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا:

موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا
موعد مباراة أتلتيكو مع مايوركا

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل متوقع لمواجهة فريق ريال مايوركا كالتالي:-

سوف يأتي في حراسة المرمى: أوبلاك

كما يحتوي خط الدفاع: خيمينيز و هيرموسو و سافيتش

بينما سوف يأتي في خط الوسط: دي بول و كوكي و كاراسكو و يورينتي و ليمار

وأخيراً سوف يتواجد في خط الهجوم: جريزمان ولويس سواريز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى