فن ومنوعات

مهرجان « شيماء » من ثم « أسماء » هم التريند و يأتي غيرهم

“مهرجان شيماء”

اسراء البواردي

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا منذ ايام مضت لمهرجان شعبي باسم “ شيماء”، و اصبح تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي و من ثم ظهر أمس مهرجان اخر باسم ” اسماء ” .

 

مهرجان ” أسماء ” أثار جدل خلال يوم واحد وتداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على مستوى واسع، وانتشر بسبب الكوميكس والتعليقات المازحة و السخرية منه .

 

و اصبح مهرجان ” أسماء ” الجديد يتصدر حديث رواد السوشيال ميديا ، حتى تجاوز علي «يوتيوب» حاجز 2.5 ألف مشاهدة حتى الآن، منذ نزوله أمس .

و اوضح ” مصطفى العالمي ” ، مغني مهرجان «أسماء» الجديد ، علي صفحته الخاصه علي «فيسبوك» ، مساء أمس، قائلا : «مفيش غير شيماء تريند كوميدي هينزل بكره كليب مهرجان أسماء، هتسمعو كامل علي اليوتيوب، شيماء طلعت بطه يا ترا أسماء طلعت إيه ».

 

 

مؤدي مهرجان ” شيماء ” يدعي يوسف أحمد فوزي، الشهير ب “يوسف سوستة” 23 عاما، تخرج في كلية السياحة والفنادق و ظهر في الكليب بملابس “رثة” مرتديا “شبشب” وتيشرت ممزق يتجول في الشوارع بحثاً عن “حبيبته شيماء” أسفل السيارات ليظهر في نهاية الكليب أن شيماء مجرد “بطة” و سبب هذا حالة كبيرة من السخرية و الضحك بين مشاهدي .

 

مهرجان ” شيماء ” وصلت نسبة مشاهدته علي تطبيق ” اليوتيوب ” قرابة الـ3.9 مليون مشاهدة حتى الآن و مدة هذا الكليب دقيقتان و24 ثانية

 

وضح يوسف أنه لم يتوقع النجاح الباهر و الكبير الذي حققه المهرجان ، في أيام قليلة، و أن تكون التريند رقم واحد في مصر ، أوضح ” يوسف ” قائلاً : نمت صحيت لقيت البلد كلها بتغني شيماء مكنتش متوقع تتشهر كده.

 

اعرب « علاء عامر » المستشار القانوني للنقابة الموسيقين عن استياءه وحزنه، على خلفية انتشار مهرجان «شيماء » ثم «اسماء » و قال ” إن النقابة ليس لها سيطرة على السوشيال ميديا واليوتيوب، وأتمنى توقيع الدولة بروتوكول تستطيع من خلاله السيطرة على ظاهرة المطربين غير المقيدين بنقابة الموسيقين “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى