فن ومنوعات

خاص ..مطرب مهرجان شيماء الناس هي اللي فرضت علينا الغناء كده ..وحلمي بكر يرد بعنف

حلمي بكر يرد علي مطرب مهرجان شيماء

                  “مطرب مهرجان شيماء” 

كتبت ليلي التونسي

كشف مطرب المهرجانات الجديد يوسف سوسته صاحب مهرجان شيماء والذي أنتشر بصورة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح أغنية شيماء ترند علي محرك البحث الخاص بجوجل بالإضافة إلي أن أغنيته احتلت الترند أيضا علي موقع الفيديوهات الشهير التيك توك .

هذا بخلاف استخدام بعض النجوم الأغنية وتحريك الأداء الصوتي عليها عبر صفحاتهم الشخصية .

من هو يوسف سوسته

ويعد يوسف سوسته شاب من أحد الأحياء الشعبية يبلغ من العمر 23 سنة ويدرس بمعهد سياحة وفنادق ويري نفسه مطرب قوي ، وكشف سوسته لـ الرأي أنه أحترف الغناء منذ ما يقرب من 5 سنوات إلي أن أغنية شيماء هي من سمعت مع الناس كون أن هذا اللون من الغناء هو ما فرضه الجمهور علينا ولم نفرضه نحن كما يشاع البعض .

مطرب مهرجان شيماء الناس هي اللي فرضت علينا الغناء كده ..وحلمي بكر يرد بعنف

مطرب مهرجان شيماء الناس هي اللي فرضت علينا الغناء كده ..وحلمي بكر يرد بعنف
يوسف

وقال أنه يريد أن يسير في طريقة بطريقة قانونية وهذا ما دفعة للتقدم بأوراقه إلي نقابة المهن الموسيقية واجتياز الاختبارات الخاصة به ويثق تمام الثقة أن سينجح كونه مطرب صوته موهوب ويستمع لكثير من الألوان الغنائية منها ألطربي والشعبي والكلاسيكي وأيضاً أغاني المهرجانات  .

يوسف سوستة
يوسف سوستة

ومن جانب أخر كشف سوسته أنه لم يتوقف عن حلمة في الغناء وسوف يغني العديد من الألوان وكشف أن يريد أن يكون مطرب مشهور ومعروف ولدية شعبية كبيرة .

تعرف علي رد حلمي بكر

ومع كل هذا كان هناك رد عنيف من النجم والملحن الكبير حلمي بكر الذي أتهم مطربي المهرجانات بتقديم لون غنائي هابط ليس له أي علاقة بالفن وأن قرار نقابة المهن الموسيقية بوقفهم تأخر كثيراً بعد أن نشروا ما نشروه في المجتمع .

أما عن تصريحات سوسته التي أطلعناه عليها قال أن هذا الأمر ما هو إلي تهريج وجرم في حق الفن والغناء وقال أن الجمهور والمستمعين برأيين من هذا التلوث السمعي الذي ينشرونه مشيراً.

حلمي بكر
حلمي بكر

وأكد بكر أن الجمهور دائما ينتقي الكلمات الراقية واللحن المميز وأن مثل الأغاني التي يطلق عليها البعض أغاني المهرجانات ليس لها أي عمر افتراضي  فهي وليدة اللحظة تنتهي مع أانتهاء سماعها.

مطرب مهرجان شيماء الناس هي اللي فرضت علينا الغناء كده ..وحلمي بكر يرد بعنف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى