فن ومنوعات

ماريونت حكاية جديدة من حكايات ورا كل باب قريباً

كتبت إسراء حسني

يستعد النجم أحمد صلاح حسني لتقديم حكاية جديدة من حكايات مسلسل ورا كل باب وهى الحكاية الخامسة من حكايات الموسم الثاني للمسلسل بعنوان ماريونت بطولة حكاية ماريونت من الموسم الثاني للمسلسل ورا كل باب وهى من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح ويشارك في بطولتها كلاً من الفنانة دينا فؤاد وميرنا نور الدين، حيث من المقرر البدء في تصويرها خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر أن مسلسل ورا كل باب يضم مجموعة من الحكايات بقصص وأبطال ومؤلف ومخرج مختلف حيث تتكون كل حكاية من 5 حلقات، تدور أحداثهم في إطار إجتماعي وكانت أول حكاية تم عرضها هى حكاية كدبة كبيرة للفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهني والتي تتناول قضية مجتمعة مهمة وهى ترويج الشائعات من خلال إستخدام السوشيال ميديا لإحتلال التريند.

وكانت الحكاية الثانية من مسلسل ورا كل باب حكاية عائلة جيجي بطولة كلاً من إسلام جمال، هدى الأتربي، هند عبد الحليم، ليلى عز العرب، وهى من تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي وكانت هذه الحكاية تناقش هوس الشباب والبعض بالإنترنت وفيديوهات التيك توك والتريندات أيضاً التفكك الأسري الذي يحدث بسبب السوشيال ميديا.

وستعرض اليوم الحكاية الثالثة من مسلسل ورا كل باب وهى حكاية رق الحبيب وهى من بطولة الفنانة سوسن بدر والفنان أحمد فؤاد سليم وكلاً من مروة عبد المنعم، إيمي طلعت زكريا، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، والتي تدور حول قصص الأبناء وجحودهم على والدايهما عندما يكبروا في السن ويأخذوهم إلى دار رعاية المسنين.

كما تستعد الشركة المنتجة لمسلسل ورا كل باب لإنتاج حكاية جديدة أخرى وهى بعنوان قلب مفتوح بطولة كلاً من الفنان كمال أبو رية والفنانة فيدرا والفنانة الشابة نور إيهاب ويشارك أيضاً في هذه الحكاية كلاً من هايدي رفعت، عماد رشاد، رانيا ملاح، وميدو عادل، والحكاية من إخراج أحمد خالد أمين.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم أحمد صلاح حسني مسلسل كوفيد 25 الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي لعام 2021 وهو من بطولة كلاً من يوسف الشريف، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وكان المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى