فن ومنوعات

أبرزهم خلاف ياسمين وريهام.. أسرار غرف النوم على السوشيال ميديا

أسرار غرف النوم على السوشيال ميديا

أسرار غرف النوم على السوشيال ميديا

إسراء البواردي

شئنا أم أبينا، نحن نعيش زمن الـ”سوشيال ميديا” فرغم ان وسائل التواصل الاجتماعي هي أحد مفاتيح الراحة والرفاهية في عصرنا الحالي

إلا ان التدخل في الخصوصية وإفشاء الأسرار الزوجية إحدى الضرائب المكلفة التي تفرضها علينا تلك الوسائل الإلكترونية

فأصبح من العادي أن نسمع أخبارا عن حالات الطلاق والبيوت المهدومة نتيجة هذه التطبيقات التي ادمنها الكثيرون كبارًا وصغارًا، حتى أنها تتدخل في اختياراتنا اليومية والأماكن التي نزورها بل وفي تحديد الشخص المناسب الذي سنكمل حياتنا معه.

فقديمًا قالوا “البيوت أسرار”، لكن يبدو أن الأمثال القديمة صارت مثل الأثاث القديم المتهالك أو ملابسنا القديمة المهلهلة، فقدت معناها، وخرجت تبوح بأسرارها على الملأ ما بين السوشيال الميديا والجيران فهناك من يكتب علنًا تفاصيل حياتهم اليومية حتى أدق التفاصيل الغير مرغوب بها.

أسرار غرف النوم على السوشيال ميديا

أسرار غرف النوم على السوشيال ميديا
الفنان مصطفي فهمي

أزمات النجوم أكثر شيوعًا علي مواقع التواصل

نجد دائماً أن النجوم هم الأكثر شيوعًا لأنهم محط الأنظار ، وعلي سبيل المثال نجد أن الفنان مصطفي فهمي وطليقته

وأصبحت السوشيال ميديا هي حبة إلتقاء الثنائي، فأخذ يفجر كلًا منهما تصريحات نارية حول طلاقهما، وظل الجمهور حائرًا بينهما.

وقد كشفت الإعلامية فاتن موسى تفاصيل انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

و تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان/ مصطفي فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية .

وأضافت الإعلامية فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة،

وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت”.

ووكل مصطفى فهمي مكتب المحامية سناء لحظي، للرد في بيان رسمي على كل الاتهامات الموجهة إليه من قبل طليقته، وأوضح البيان تفاصيل أزمة مصطفى فهمي وتضمن البيان تفاصيل أزمة مصطفى فهمي مغ طليقته، فقد جاء فيه: “

وما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف. والتباعد بدون تجريح، فما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنهم لن يستمروا رفقاء الدرب”.

خلاف ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج. 

مازال حرب ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج على محمد حلاوة طليق الفنانه ياسمين عبد العزيز،فعلى الرغم من زواج كل من هما من شخص أخر

فياسمين التي أثارت علاقتها بالفنان أحمد العوضي جدل كبير داخل الساحة الفنية؛ لتخرج بعدها وتعلن من خلال عبارات غزل متبادلة بينها وبين العوضي عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين خبر زواجهما رسميًا، جاء ذلك ردًا على زواج طليقها رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج.

لم تنتهي الحرب عند هذا الحد، فقد طلت علينا ريهام حجاج، من خلال برنامج تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، التي تجاهلت الرد على سؤال إيناس الدغيدي في برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»

عندما سألتها عن كون ياسمين الأكثر نجاحاً بين نجمات جيلها، لترد الأخيرة بأن يسرا هي الأكثر نجاحاً، متجاهلة الحديث عن ياسمين عبدالعزيز، وعلّقت ياسمين على الفيديو «هموت» مع إيموجات «ضحك».

وخرجت ياسمين عبدالعزيز، ووجهت عبارة وصفها جمهور السوشيال ميديا، على أنها ردُا منها على تصريحات ريهام حجاج: «الصمت ليس ضعفاً وإنما قوة»، إضافة إلى صورة شاركتها مع جمهورها: «تخيَل أنا حارقلك دمك بدون ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت»، وتضامن جمهور ياسمين معها بشكل كبير.

أسرار غرف النوم على السوشيال ميديا

خلاف حسام حبيب وشرين
الفنان حسام حبيب مع زوجته المطربة شرين

خلاف حسام حبيب وشرين

ومن جانب آخر آثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

وبداية الأزمة بين النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب كانت بعد تسريب تسجيل صوتى لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن رغبة ابنه فى الزواج من أخرى غير المطربة شيرين، وأوضح فى التسجيل الصوتى أن حسام متحكم فى كل أموالها وأمور أخرى عديدة.

وقالت في الجزء الأول من التسجيل التي نشرته عبر حسابها على تويتر، قائلة: “عاوزة أطمن كل الناس على صحتى أنا كويسة وحسام زوجى إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربى وبيحبنى أكتر من نفسى وميستهلش منكم كم القساوة دى عشان أنتوا متعرفهوش.

كما رد الفنان حسام حبيب، على التسجيل الصوتى متوعدا من فعل ذلك بأنه سيدفع الثمن بالقانون، قائلا فى الفيديو: “أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية”، ثم بدأ تسجيل بصوت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية وهى أول من نشر مكالمة والد حسام حبيب قالت فيه “إحنا اخترقنا هذا الرجل بطريقتنا وبقالنا 6 أشهر بنراقب تليفونه، لأن عندنا معلومات وعندنا مستندات بما يحدث واللى أرسلتها مش مذيعة دا سر، ودا عمل استقصائى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى