فن ومنوعات

أحمد العوضي يتفاعل مع حضور صاحب واقعة قطار منوف لحفل حياة كريمة

كتبت ريم عبد العزيز:

تفاعل الفنان أحمد العوضي، والذي بدأ بالتفاعل والمشاركة في أحداث سياسية ووطنية منذ فترة قصيرة بجانب حياته الفنية.

ونشر «العوضي» عبر حسابه على «فيس بوك» منشورًا تم تداوله عبر أحد الصفحات التي ترصد المواقف الإنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد الفنان المصري بالموقف الإنساني للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء الاحتفال الخاص بمبادرة حياة كريمة والذي أقيم مساء أمس باستاد القاهرة الدولي بحضور مجموعة كبير من الشباب ونجوم الفن والإعلام بالإضافة إلى نخبة من رجال الأعمال.

وتفاجأ الحضور والمشاهدين بوجود المواطن محمد رشاد، الرجل البسيط الذي تعدى عليه الكمسري في قطار منوف أمام ابنته يجلس أمس بجانب الرئيس بعد أن دعاه لحضور حفل افتتاح مبادرة “حياة كريمة.

ويعتبر حضور «رشاد» للمؤتمر رد اعتبار لكرامته أمام ابنته وأمام الجميع ومحاولة منه لجبر خاطر ابنته التي شعرت وقت الواقعة بالإهانة والحسرة علي والدها.

وتفاعل أيضًا جمهور «العوضي» مع المنشور وأشادوا بموقف الرئيس الإنسان وأكدوا أن إنسانيته هي من تحركه في تلك المواقف.

كما علَّق الفنان “شريف إدريس” بعد مشاركته لهذا المنشور أيضاً حيث قال: “طب ورحمة أمي فرحت من قلبي علشان بنت الراجل ده.. يارب يا بنتي يكون قلبك برد بعد الموقف اللي اتحطيتي فيه.. بجد موقف عظيم من الدولة المصرية ومن السيسي”.

ويذكر أنه انتشر فيديو لكمسري يعمل بقطار منوف وهو يقوم بالتعدي على أحد الركاب أمام ابنته وذلك بسبب عدم مقدرته لدفع غرامة محطة إضافية وبعد ذلك الموقف انهارت ابنته وظلت تبكي نظراً لما تعرض له والدها أمامها.

وكان من صور هذه الواقعة هي سيدة محامية وصوّرت الواقعة لنشرها وطلب الاستغاثة بسبب استغلال قائد القطار والكمسري سلطتهما في التعدي على ذلك الرجل وتعمد اهانته أمام ابنته.

وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع وكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بأخذ حق ذلك المواطن المصري البسيط من الكمسري الذي تعدي عليه بالضرب وحق أبنته التي رأتر والدها بهذا الشكل المهين والذي أثر علي نفسيتها بشكل كبير.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى