رياضة

أسامة الجزيري يحتفل بميلاده التاسع والعشرين في القلعة الحمراء

كتب: أحمد حنوره.

احتفل نجم الأهلي لكرة اليد أسامة الجزيري المحترف داخل صفوف الفريق الأول بعيد ميلاده التاسع والعشرين بالأمس متمنين له المزيد مع القلعة الحمراء وإليكم أبرز مشواره الرياضة.

مشوار اللاعب أسامه الجزيرى منذ بداية حياته

بدأ حياته الرياضية وهو صغير السن وهو في عمر ال ١٠ أعوام تقريبا بنادي الجمعية الرياضية الحمامات حتي عام ٢٠١٥ ، ثم انتقلت بعدها إلي نادي الترجي الرياضي التونسي منذ عام ٢٠١٥ حتي عام ٢٠٢٠ ، إلي أن انتقل داخل صفوف المارد الأحمر العام الماضي .

أسامة الجزيري يحتفل بميلاده التاسع والعشرين في القلعة الحمراء

شارك الجزيري مع المنتخب التونسي منذ الصغر وفي مختلف الأعمار وحقق معهم كأس أفريقيا وحصل علي ميدالية ذهبيه ثم شارك مرة آخري وحصل علي فضية ، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم للمنتخبات .

حصل اللاعب مع فريق الجمعية الرياضية الحمامات علي لقب كأس تونس مرة وحيدة ، ثم مع الترجي علي ٤ بطولات دوري في أعوام ٢٠١٦/٢٠١٧/٢٠١٩/٢٠٢٠ ، وكأس تونس مرة وحيدة عام ٢٠١٨ ، وكأس الجامعة التونسية ، وكأس العرب للأندية مرة واحده في عام ٢٠١٨ ، وكأس السوبر العربي في عام ٢٠١٩ ، وكأس أفريقيا للأندية في عام ٢٠١٥ ، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة أيضا ، ومع الأهلي علي لقب الدوري وكأس أفريقيا في العام الماضي .

يتمتع الجزيري بشعبية كبيرة جدا من جماهير القلعة الحمراء مثلما يحظي علي معلول محبة الجميع من الجماهير العريقة ويرغب خلال مسيرته مع الأهلي التتويج بالمزيد من الألقاب والبطولات .

أقرا أيضا

الزمالك يواجه الاتحاد الليبي وديًا و تيسيما حكماً لمُباراة توسكر الكيني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى