رياضة

على معلول يقترب من تحقيق حدث تاريخي أمام الترجي التونسي

كتب السيد الأعرج

يستعد المارد الأحمر لاستضافة نظيره فريق الترجي التونسي وذلك في إطار مباراة إياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك على استاد القاهرة الدولي في مصر.

ومن المنتظر ان تقام مباراة النادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي مساء غدا الجمعة وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية كما ستكون في تمام الساعة الحاديه عشر بتوقيت أبو ظبي.

على معلول يقترب من تحقيق حدث تاريخي
على معلول يقترب من تحقيق حدث تاريخي

وكان قد كشف الاعلامي احمد شوبير في تصريحات له عبر إذاعة راديو اليوم ان النجم على معلول للاعب النادي الأهلي سوف يكتب تاريخ جديد مع المارد الأحمر وذلك في حال عدم مشاركة اللاعب محمد هاني أمام فريق الترجي وهذا كل في ظل غياب حارس الفريق محمد الشناوي سوف يكون على معلول هو حامل شارة القيادة للفريق أمام الفريق التونسي.

ويشار ان الحارس محمد الشناوي كان قد تعرض للإصابة في إلقاء السابق أمام فريق الترجي وذلك في عضلة السمانة منا اثرة عليك قبل مباراة الاياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر ان مباراة الذهاب إلى أقيمت في ملعب رادس بتونس قد تمكن بها النادي الأهلي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق الترجي ليضع خطوة في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى