فن ومنوعات

باتريك ديمبسي وإيمي آدامز يكشفان عن تاريخ إصدار الجزء الثاني من فيلمهم

هاجر أشرف

كجزء من Disney + Day في يوم الجمعة الماضية الموافقة 12 نوفمبر أصدر جهاز البث مقطع فيديو قصيراً للممثلين معاً ليعلن أن التكملة التي طال أنتظارها لفيلمهم المحبوب لعام 2007 Enchanted  في الطريق رسمياً.

وقالت آدامز (نعلم أنك كنت تتمنى أن يكون فيلمنا Enchanted متاحاً على Disney)، وأضاف ديمبسي (ونعلم أيضًا أنك كنتي تتمنى تكملة، اليوم نحن هنا لنخبرك أن القصص الخيالية أصبحت حقيقة).

ويحمل الفيلم عنوان Disenchanted والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في مؤتمر Disney Investor Day في ديسمبر 2020، ومن المقرر طرحه في خريف عام 2022 بالإضافة إلى أن شارك Dempsey أيضاً في أن Enchanted متاح للبث على المنصة الآن.

وفي حديثها في برنامج The Tonight Show في سبتمبر كشفت آدامز أن الفيلم تم تصويره في أيرلندا ويتميز بغناء أكثر بكثير و رقص أكثر بكثير من سابقه.

وأكدت أيضاً على عودة زملائها الأصليين جيمس مارسدن في دور الأمير إدوارد السعيد المحظوظ وإدينا مينزل بدور نانسي تريمين، بالإضافة إلى الإضافات الرائعة إلى فريق التمثيل مثل نجمة وصيفات الشرف مايا رودولف.

ولكن ليست مملكة الأندلس السحرية فقط هى التي سيستعد المشاهدون لزيارتها مرة أخرى، حيث ستعود أخوات ساندرسون الساحرات أيضاً في Hocus Pocus 2، وبعد لم الشمل لعام 2020 تم الإعلان عن تكملة الفيلم المخيف المبهج لعام 1993 في الأصل في مايو، ومن المؤكد أنه سيلقى تعويذة مع عروض Bette Midler و Sarah Jessica Parker و Kathy Najimy عندما يهبط على Disney في خريف 2022.

وفي بيان صحفي أعلنت ديزني أن الفيلم سوف يدور حول ثلاث شابات يعيدن عن طريق الخطأ أخوات ساندرسون إلى سالم المعاصر ويجب أن يكتشفوا كيفية إيقاف الساحرات الجياع للأطفال من إحداث نوع جديد من الخراب في العالم.

وتشارك سارة جيسيكا باركر على Instagram بعض النظرات الخاطفة من المجموعة بما في ذلك إختبارات الشعر والمكياج، قالت سنخبركم أيها الناس كيف سيتضح الأمر برمته كيف ستسير الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى