فن ومنوعات

بعد تجربة الأولي في عالم الفيديو كليب .. أحمد شهابي .. أحلم بتجارب إخراجية تنال إعجاب الجمهور وتحقق نجاحات تفوق توقعاتي 

إسراء البواردي 

رغم مشوارة الطويل في التصوير الفوتوغرافي الذي تجاوز ال 12عامًا لتصوير نجوم الفن والسينما إلا أن حلمة في الإخراج لم يتوقف لتأتي اللحظة الذي إنتظرها المخرج الصغير سنًا والكبير فنًا وطموحًا أحمد شهابي والذي أحتفل مؤخرًا بتجربتة الأولي في الإخراج وهي إخراج فيديو كليب للمطرب محمد عدوية بعنوان منك لله يا ظالمة …ليكشف لنا في السطور التالية عن مشوارة ومسيرته الفنية والجديد لدية..

حدثنا عن مشوارك منذ البدايه ؟

أنا مصور فوتوغرافي منذ حوالي 12 عامًا وقمت بالعمل في كليبات فوتوغرافي وقد قمت بتصوير أفيش فيلم أحمد الفيشاوي الأخير هو ونسرين أمين “رهبة مصنع الكراسي” .

و لقد قمت بتصوير عدد كبير من النجوم مثل آمال ماهر ، ديانا حداد ، وأيضًا كنت أول من صور الملاكم مايك تايسون وأيضًا الفنانة بسمة والكثير من الفنانين الآخرين .

وتحدث معنا إنه أراد تطوير نفسة وهذا ما دفعه لأخذ ورشة في مجال الإخراج ،وهذا ما دفعني لأخوض التجربة وقمت بترتيب أفكاري وقمت بالإتفاق مع كاست للعمل لأخراج فكرة بسيطة بشكل مختلف .

هل هناك تجارب آخرى قبل تلك التجربة التي قمت بتقديمها ؟

لا …لم تكن تجارب بشكل رسمي ولكن هذه التجربه الأولي ليّ بشكل جدي .

كيف كان التعاون مع النجم محمد عدوية ؟

أنا أعرف النجم محمد عدوية منذ 2018 ، ولم يكن التعاون بجديد حيث أن هناك العديد من التجارب العملية التي خضناها سويا فلقد قمت بتصوير بوسترات لعديد من اغانية .

ولكن تجربة منك لله يا ظالمة تعد أولي تجاربه لي كمخرج فيديو كليب معه كمان أن محمد من الشخصيات التي تبحث عن البساطة والراحة النفسية مع فريق عمله وهذا ما جعلنا نتفق كثيرا أثناء التصوير .

رد فعلك على تريند الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة ” تيك توك”؟

كنت متفائل إن الأغنية دي هتكمل وبحكم خبرتي شوية أقدر أحدد الأغنية هتكمل ولا لا وممكن الأغنية تقف لغاية فين ، وأنا إختارت الأغنية دي كبداية أولى لأن كنت واثق إنها هنكمل بعد كدا .

إلى أي مدى تصل أحلام وطموحاتك؟

طموحاتي كبيرة جدًا ودي أول خطوة في مشوار كبير لسه همشي وأكمل فيه ، وكمان بفكر أجل التصوير الفوتوغرافي لفترة من الوقت للتفرغ لتجربة الإخراج لأنها الحلم الذي تسعي أن احقق فيه العديد من الإنجازات والنجاحات.

ما هو الجديد لديك ؟

سوف أقوم بعمل أكثر من فكرة مع أكثر من نجم كبير ولكن لم يتم التعاقد بشكل رسمي بالوقت الحالي ولكن الفترة القادمة سوف تشهد الكثير من الأعمال الفنية المتميزة الذي أتمني أن تنال اعجاب الجمهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى