فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3 على الشاشات التليفزيونية .. تفاصيل

ريم عبد العزيز

يستعد أبطال مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث لعرض أولى حلقات المسلسل خلال الأيام المقبلة، حيث أنتشرت السعادة والبهجة في نفوس جميع المصريين والمتابعين لهذا العمل منذ الجزء الأول والثاني بعودته مرة أخرى.

كما أن جميع العائلات والأسر المصرية في إنتظار هذا العمل بلفهة شديدة وشغف كبير، لأن هذه النوعيات من الدراما المصرية جاذبة للجماهير، خاصةً أنها تحكي عن قصص ووقائع تحدث داخل البيوت المصرية والعائلات.

وتجسيد معاناة الأم والأب عندما يتقدم أحد لخطبة أبنتهما وبدأون بالتحضيرات للخطبة، ومن ثم جهاز العروسة الذي يكون عبء كبير على الوالد الذي يعمل موظفاً حكومياً بإحدى الهيئات الحكومية، والأم المصرية الأصيلة التي تعمل دوماً لخدمة أبنائها.

ويشارك في هذا العمل أبطال الجزء الأول والثاني وهم سيد رجب، سوسن بدر، كارولين عزمي، محمود حجازي، ولاء الشريف، نيرمين الفقي، محمد عادل، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، محمد حاتم، ديانا هشام، خالد كمال.

وأيضاً يشارك كلاً من هدير عبد الناصر، وفاء صادق، والطفلة أمل حسام، والطفل يوسف حسام، زينب سلامة، أسما سليمان، محمد السعدني، وسيم نبيل الدقاق، محمد رضوان، نهال كمال المهدي، عبد المنعم رياض، أحمد سلطان، رشا أمين، وميما الشامي، والعمل من إخراج وتأليف هاني كمال.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الدرامية التي تتكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه في يوم 22 يناير المقبل الموافق يوم السبت القادم.

وتأتي أحداث مسلسل أبو العروسة 3 تكملة للأجزاء الماضية، والتي كانت تدور في إطار إجتماعي مصري حول عدد من المشاكل الإجتماعية التي تحدث بداخل كل بيت مصري من خلال الموظف عبد الحميد الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، والذي يعيش حالة ممزوجة بين الفرحة والقلق عندما يتقدم شاب لخطبة أبنته زينة.

وتجسد دور زينة الفنانة ولاء الشريف والتي تعمل طبيبة بإحدى المستشفيات، ووالدتها عايدة والتي تجسد دورها الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ويتعرض الأب خلال فترة خطوبة أبنته لكثير من التكاليف لزواج أبنته الكبيرة زينة.

ولكن تزيد المشاكل بين عائلة العروسة وعائلة العريس بسبب الفوارق الإجتماعية التي بينهما، حيث أن المستوى الإجتماعي لأسرة العريس والذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي أعلى من المستوى الإجتماعي لأسرة العروسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى