فن ومنوعات

إيه سر 18..أكرم حسني يروج لعمل أو حدث له بكل غموض

كتبت إسراء حسني

نشر الفنان أكرم حسني عبر صفحته الشخصية على الإنستجرام صورة مرفق بها باب غرفة عليها أسم الفنان أكرم حسني باللغة الإنجليزية ورقم 1818 وتاريخ 18 أكتوبر 2021 وعلق عليها قائلاً (إية سر 18).

حيث الفنان أكرم حسني أثار الجدل عبر صفحته الشخصية على إنستجرام بهذه الصورة، مما جعل البعض يعتقدون أن هذا ترويجاً لفيلم جديد له أو لحدث هام سوف يحدث في مهرجان الجونة نظراً لأن التاريخ الذي ذكره في الصورة سيكون ضمن فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة ونحن في أنتظار مفاجأة من الفنان أكرم حسني لها علاقة بهذا التاريخ.

آخر الأعمال التلفزيونية للفنان أكرم حسني عام 2020 شارك كضيف شرف في مسلسل لؤلؤ وكان هذا العمل من بطولة مي عمر، وشارك به عدد من الفنانين منهم نجلاء بدر، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، إدوارد.

وشارك في نفس العام في بطولة مسلسل رجالة البيت مع الفنان أحمد فهمي ، دينا محسن الملقبة بـ يزو، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب، أيتن عامر.

وتدور أحداثه عن أنتقال كلاً من تيمون وبومبا للأقامه في منزل جدهما وهناك يفاجآن بأن عليهم تحمل المسئوليه كامله، والتكاتف مع بقية أفراد الاسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذ المنزل منه لبناء برج سكني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى