فن ومنوعات

فريدة تمراز تكشف كواليس تعاونها من نجمات هوليوود

إسراء البواردي

تحدثت مصممة الأزياء المصرية فريدة تمراز عن تعاونها من نجمات هوليوود مثل “كاري أندروود” و”كاميلا كابيلو” و”تايرا بانكس” وكيفية وصولها إليهن وذلك خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه الجديد على الشرق للأخبار.

وكشفت فريدة تمراز لمعتز الدمرداش أنها لا تتبع الطريقة التقليدية بمحاولة عرض تصميماتها على المشاهير، بل تصنع ما تراه قريبًا من الطراز المفضل إليهن.

كما تحكت عن سعادتها عندما ارتدت الفنانة “تيني بانوسيان” فستانها المصنوع من 25 ألف حبة لؤلؤ في حفل الأوسكار.

وقالت تمراز: “كنت أعلم أن هناك أربعة فساتين أخرى معروضة عليها، كلها من مصممين مشهورين من ميلانو وباريس ولهم تاريخ طويل في عالم الأزياء، لذا لم أتوقع أن يقع اختيارها على فستاني”.

روت فريدة تمراز في البرنامج أيضًا، تفاصيل تصميمها لفستان السوبرانو أميرة سليم الذي إردته في حفل موكب المومياوات، بالإضافة إلى الفساتين الأخرى التي أبهرت مشاهدي الحفل.

وأرجعت تمراز الاحتفاء الكبير بالفساتين إلى الإهتمام بالتفاصيل الفرعونية، واستشارة الخبراء في الحضارة المصرية القديمة، وتوظيف عناصر من الحضارة الفرعونية مثل الجعران في تصميمات الفساتين بشكل فني مميز.

وتناولت الحلقة الكثير من المحطات في حياة فريدة تمراز، من تأسيس علامتها التجارية وبداياتها الأولى، وحياتها الشخصية والأسرية وكيفية إدارتها للوقت بين تربية أولادها وإدارة شركاتها، بالإضافة إلى مشاركاتها في الفعاليات الدولية والعالمية وتمثيل مصر فيها.

وبرنامج “ضيفي مع معتز الدمرداش” برنامج أسبوعي يلتقي خلاله معتز الدمرداش نجوم الفن والرياضة والثقافة والأزياء ورجال المال والأعمال في مصر.

ومن أبرز ضيوفه في الحلقات الأولى: الممثل محمد رمضان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورئيس مجلس إدارة شركة فاليو وليد حسونة، ورائدة صناعة الملابس الجاهزة ماري لويس بشارة، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، والممثلة المصرية هالة صدقي، والروائي والسيناريست أحمد مراد، والممثلة الشابة رنا رئيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى