رياضة

تشيلسي يحقق فوز كبير علي نورويتش سيتي بسباعية نظيفة.. طالع التفاصيل

تشيلسي يحقق فوز كبير

 

كتب السيد الأعرج

نجح النادي تشيلسي في تحقيق فوز كبير علي فريق نورويتش سيتي وذلك بسباعية نظيفة وذلك خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم علي ملعب ” ستامفورد بريدج” وذلك في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

لتصبح هذه النتيجة هي الأكبر لفريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي حتي الآن.

ويطكر ان فريق تشيلسي قد نجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة وذلك عن طريق اللاعب ماسون ماونت وذلك في الدقيقة8 من الشوط الأول وهذا قبل ان ينجح اللاعب هو دسون في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة18 من عمر الشوط الأول.

تشيلسي يحقق فوز كبير
تشيلسي يحقق فوز كبير

فيما سجل اللاعب ريك جيمس الهدف الثالث للفريق وذلك قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة42 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بثلاثة نظيفة.

بينها نجح اللاعب تشيلويل في تسجيل الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 57 من الشوط الثاني للمباراة.

فيما تمكن اللاعب ماكس أرون في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة62 من عمر الشوط الثاني بينما اضاف اللاعب ماسون ماونت الهدف السادس وذلك في الدقيقة85 وذلك عن طريق ركلة جزاء.

وقبل نهاية المباراة نجح اللاعب ماسون في تسجيل الهاتريك وذلك باضافة الهدف السابع لفريق تشيلسي ليعلن الحكم بعد ذلك نهاية المباراة بفوز فريق تشيلسي بسباعية نظيفة على فريق نورويتش سيتي.

لتكون بهذه النتيجة يحافظ فريق تشيلسي علي صدارة الدوري وذلك برصيد22 فيما تواجد فريق نورويتش سيتي في المركز الأخير وذلك بنقطتين فقط وذبك بعد تسع مباريات في بطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى