فن ومنوعات

تعرف على سبب تحذير فاتن موسى لزملائها من التواصل معها

كتبت سعاد محمد

نشرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى منشوراً يتعلق بواقعة إنفصالها عن الفنان مصطفى فهمي وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، محذرة أصدقائها من التواصل مع رقمها المصري الخاص، وكتبت فاتن فى منشورها.

وقالت (بيان لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي، الذى استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع).

وتابعت موسى تحذيرها وقالت (خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا، وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليّ وقطعي عن التواصل مع الجميع).

لذلك طالبت فاتن من جميع زملائها عدم التواصل عبر هذا الرقم وقالت (أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديداً).

يذكر أن الفنان مصطفى فهمي قد طلق الإعلامية فاتن موسى غيابياً دون علمها ودون تقديم أي تبريرات،  أو منحها أي من حقوقها وأغراضها الخاصة، كما أنها علمت بخبر طلاقها من المحامية سناء لحظي و مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، مشيرة إلى أن الفنان مصطفى فهمي لا يرد على مكالمتها التليفونية لاستيضاح الأمر حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى