فن ومنوعات

آسر ياسين يتوج بطولات مؤمن زكريا في نسيت كلمة السر

ريم عبد العزيز

يستعد النجم آسر ياسين لخوض تجربة درامية جديدة في رمضان المقبل لعام 2023 ، والذي قد تم الإستقرار على أسماً لهذا المسلسل وهو يحمل أسم نسيت كلمة السر ، كما أن هذا العمل مأخوذ من رواية نسيت كلمة السر للكاتب حسن كمال.

وتحكي قصة المسلسل عن لاعب مصري مشهور أصيب بمرض نادر وهو مرض التصلب الجانبي الضموري ، حيث يتم الكشف عن نوع المرض ووجود طرق علاجية له وأسبابه وأعراضه، مع العلم أن هذا المرض المذكور هو نفس المرض الذي أصاب اللاعب المصري مؤمن زكريا.

ويشار إلى أن مسلسل نسيت كلمة السر يتكون من 15 حلقة فقط وليس 30 حلقة كما هو متدوال، وسيتم الإعلان عن بدء تصوير العمل حين يتم الإنتهاء من التعاقد مع الفنانين المرشحين لهذا العمل قريباً.

الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 في مسلسل Suits بالعربي ، والذي حقق شهرة ونجاحاً كبيراً.

وكان مسلسل Suits بالعربي من إخراج عصام عبد الحميد ومن إنتاج طارق الجنايني  وتأليف كلاً من محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومحمد جلال.

كما شارك به كلاً من أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، هدى المفتي، أسماء جلال، مصطفى درويش، وخالد كمال.

مع العلم أن النجم آسر ياسين يواصل تصوير عمل سينمائي جديد وهو فيلم شماريخ ، ويشارك معه عدد من النجوم ومنهم أمينة خليل ، خالد الصاوي ، سالي حماد ، مصطفى درويش ، ومحمد ثروت.

يذكر أن فيلم شماريخ من إخراج وتأليف عمرو سلامة ، وتدور فكرة الفيلم في إطار درامي يجمع مابين الأكشن والإثارة والتشويق.

وكشف الفنان آسر ياسين عن فكرة فيلم شماريخ في إحدى اللقاءات ، حيث أوضح قائلاً : فكرة الفيلم إن الشئ المضغوط جداً ممكن يوصل لمستوى من الضغط يخليه ينفجر ، وفي عوامل مشتركة بين شخصيات الفيلم .

وتابع موضحاً أن فيلم شماريخ ليس له علاقة بـ كرة القدم كما هو متداول بين البعض ومنتشر ، وأن الفكرة هى عن الضغط الذي يوصل للإنفجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى