فن ومنوعات

إنجي وجدان لـ الرأي: الوقوف أمام شريهان في حد ذاته حلم

كتبت – سمر أشرف

أعربت الفنانة إنجي وجدان عن سعادتها بعد عرض مسرحية كوكو شانيل بطولة الفنانة شريهان، وذلك عبر منصة شاهد، حيث تُجسد إنجي دور ماري.

وقالت إنجي وجدان في حديثها لـ«الرأي»، لم أكن أتخيل أنه على مدار تاريخي الفني القصير، أنني سوف أمرة بمرحلة في حياتي تجعلني أشارك في عمل فني من بطولة الفنانة شريهان، وأن يجمعني مع هذه الأسطورة كادر واحد، فذلك أشبه بحلم تحول إلى حقيقة مفاجئة.

وأوضحت الفنانة إنجي وجدان، أنه عندما تم ترشيحها لتجسيد دور ماري في مسرحية كوكو شانيل، لم تكن تفكر أبدًا في حجم الدور أو المشاهد التي ستقوم بتأديتها على خشبة المسرح، رغم أنها كانت في ذلك الوقت تقوم بتصوير مسلسل طلعت روحي بطولتها المطلقة، مشيرة إلى أن المسرح يحتاج إلى تفرغ تام بسبب كثرة البروفات وغيرها من الاستعراضات، إلا أن شغفها والفرصة الذهبية التي أتيحت لها بالوقوف أمام الفنانة شريهان جعلها تصر على البقاء دون أن تترك تلك الفرصة.

وتابعت: «وافقت على الفور رغم حالة الإرهاق والتعب الشديد التي كنت أشعر بها وقت التصوير بين المسلسل والمسرحية»، لافتة إلى أن مسرحية كوكو شانيل عمل مسرحي متكامل الأركان من حيث التمثيل والإخراج والكتابة و الأغاني والاستعراضات والأزياء فكل شئ كان على الشعرة –على حد تعبيرها.

يذكر أن مسرحية كوكو شانيل تمثل عودة شريهان بعد غياب طويل عن الساحة الفنية تتعاقد مع شركة العدل جروب في تقديم مجموعة من الأعمال المسرحية لم تظهر منهم سوي مسرحية كوكو شانيل التي تم الانتهاء من تصويره منذ مايقرب من 8 سنوات ولكن أحال عرضها ليأتي المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفه السعودية ويتم عرضها عبر منصة شاهد أول أيام عيد الأضحى الماضي .

 

.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى