رياضة

علي رأسهم محمد صلاح .. تعرف على أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب

أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب

 

مصطفى الجندي

أقل من 48 ساعة تفصلنا عن انطلاق منافسات النسخة العاشرة لمسابقة كأس العرب بقطر 2021 و المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل , و ذلك بمشاركة 16 منتخباً على رأسهم منتخبنا الوطني ، ومن داخل كل منتخب مشارك فى بطولة كأس العرب 2021 يغيب نجم يلعب بالدوريات الأوروبية عن منافسات المسابقة .

و يستعرض معكم “الرأي” أبرز نجوم الدوريات الأوروبية التي ستغيب عن منافسات مسابقة كأس العرب .

محمد صلاح (منتخب مصر _ ليفربول الإنجليزي)

أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب
أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب

رفض فريق ليفربول التفريط في نجمه محمد صلاح للمشاركة مع منتخب الفراعنة في منافسات كأس العرب , و ذلك رغم إدراج البطولة بسجل الإتحاد الدولي .

تمسك الفريق الإنجليزي بمحمد صلاح جاء بسبب انضمام للاعب لصفوف الفراعنة ف يناير المقبل و المشاركة بأمم أفريقيا 2022 و المقامة بدولة الكاميرون .

رياض محرز (منتخب الجزائر _ مانشستر سيتي) :

أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب
أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب

يأتي غياب رياض محرز عن منافسات كأس العرب , بسبب إعلان الإتحاد الجزائري لكرة القدم المشاركة في البطولة بالفريق المحلي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب المحلي مجيد بوقرة .

أشرف حكيمي (المغرب _ باريس سان جيرمان)
حكيم زياش (المغرب _ تشيلسي )

أبرز النجوم الغائبين عن كأس العرب
أشرف حكيمي

أعلن الإتحاد المغربي لكرة القدم عن مشاركة أسود الأطلس بمنافسات كأس العرب بالفريق المحلي بدلاً من الفريق الأساسي , و هذا ما يؤكد غياب عدد كبير من النجوم المحترفين بأوروبا عن المنتخب المغربي بالبطولة و أبرزهم , اشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي , و حكيم زياش جناح فريق تشيلسي الإنجليزي .

و هبي الخرزي (منتخب تونس _ سانت إيتيان الفرنسي)

يفتقد المنتخب التونسي خدمات نجمه وهبي الخرزي لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي بعد إعلان المدير الفني للمنتخب التونسي المشاركة بالبطولة بالعناصر المحلية مع عدد من اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية فقط .

المنتخبات المشاركة في البطولة :

“الجزائر ـ تونس _ المغرب _ مصر _ قطر _ السعودية _ العراق _ الإمارات _ لبنان _ السودان _ سوريا _ عمان _ الأردن _ البحرين _ فلسطين _ موريتانيا ” .

أوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الجزائر , لبنان و السودان .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى