اخبارحوادث

أخبار الغربية.. سقوط سيدة بكفر الزيات واستئصال ورم بطنطا

أخبار الغربية.. سقوط سيدة بكفر الزيات واستئصال ورم بطنطا

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ بسقوط سيدة من بلكونة منزلها بكفر الزيات.

الغربية.. هيثم زهرة

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة حيث تبين صحة البلاغ حيث سقطت صباح اليوم ربة منزل من شرفة منزلها الكائن بشارع الشيخ صالح بمدينة كفر الزيات.

سقوط سيدة بكفر الزيات واستئصال ورم بطنطا

سقوط سيدة بكفر الزيات

هذا وقد أعلن الفريق الطبي داخل مستشفى طنطا الجامعي أن السيدة وتدعى “صابرين” تبلغ من العمر حوالي 43 عاما بها العديد من الكسور والجروح المتفرقة ونزيف بالمخ.

 

وأكد أهالي المنطقة بأن السيدة “صابرين” قد شوهدت تسقط من شرفة منزلها في الدور الرابع وأفادوا بأنهم بادروا على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية والإسعاف.

 

وتقوم حاليا جهات الأمن بالغربية بسؤال أهالي المنطقة وأسرة السيدة المصابة عن ملابسات الحادث كما تواصل فريق التحقيق مع أطباء مستشفى طنطا الجامعي لتحديد موعد مناسب للحديث مع السيدة المصابة.

استئصال ورم بطنطا

في سياق آخر نجح فريق من الأطباء بمستشفى المنشاوي العام بمحافظة الغربية من استئصال ورم يزن 200 جرام من أمعاء مريض.

سقوط سيدة بكفر الزيات واستئصال ورم بطنطا
فريق طبي بمستشفى المنشاوي بطنطا ينجح في استئصال ورم من احد المرضى

وصرح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أن العملية قد استغرقت قرابة الساعتين حيث استطاع الفريق الطبي استئصال الورم من داخل جدار أمعاء أحد المرضى.

 

هذا وقدم وكيل وزارة الصحة بالغربية شكره وتقديره للفريق الطبي الذي قام بإجراء العملية بنجاح والذي ضم أطباء في تخصصات الجراحة والجهاز الهضمي وجراحة المناظير.

 

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد شدد على ضرورة تكثيف الجهود لتوعية المواطنين بأهمية الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وبخاصة في الأماكن العامة والمزدحمة.

 

وطالب محافظ الغربية الجهات المعنية بالمحافظة بالتواصل مع الجماهير واقامة حملات للتوعية وندوات تثقيفية لطلبة المدارس المختلفة للحديث حوا أهمية تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

 

تابع كافة الأخبار الرياضية والسياسية والفنية والحوادث وأيضا آخر المستجدات العربية والدولية من خلال هذا الرابط

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى