اخبارتحقيقات وملفات

أخبار المحافظات.. البحيرة ترفع درجة الاستعداد وحديقة للشهداء بدمياط وجزاءات بالغربية

أخبار المحافظات.. البحيرة ترفع درجة الاستعداد وحديقة للشهداء بدمياط وجزاءات بالغربية

عزيزي متابع موقع “الرأي” نرصد لك في السطور التالية بعضا من أخبار المحافظات المصرية، خلال الـ 24 ساعة المنقضية.

كتب: هيثم زهرة

كشف تقرير صدر عن إدارة العلاقات العامة بمحافظة الغربية أن هناك بعض من الإجراءات القانونية، سوف تتخذ حيال عدد 807 موظفا، بعضهم سوف يحال إلى جهات التحقيق، والبعض الآخر تم توقيع عليهم الجزاءات فيما تم إحالة 84 منهم للنيابة العامة.

هذا وقد تضمن التقرير على أن محافظة الغربية قد قامت بفحص أكثر من 23 ألف شكوى من المواطنين، وأكد التقرير أن الجهات المعنية بالمحافظة قامت بالتعامل الفوري مع الشكاوى الواردة، وقامت بحلها بنسبة تجاوزت الـ 98 %.

أخبار المحافظات

البحيرة ترفع درجة الإستعداد لمواجهة سوء الطقس المتوقع

في محافظة البحيرة شدد اللواء هشام آمنة على رفع درجة استعداد غرفة العمليات وادارة الأزمات المنعقدة على مدار الـ 24 ساعة داخل مبنى ديوان عام محافظة البحيرة من أجل متابعة جميع المستجدات عن حالة الطقس خلال الأيام القليلة القادمة.

وجاءت توجيهات محافظ البحيرة على خلفية توقعات للهيئة العامة للأرصاد الجوية التي أشارت إلى أن البحيرة سوف تتعرض لموجة من الطقس السيئ خلال الساعات القليلة القادمة، والتي يصاحبها هطول للأمطار على معظم قرى ومدن المحافظة.

لتخليد شهداء القليوبية..

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ الدقهلية أنه تم الموافقة من قبل المجلس التنفيذي للمحافظة على اطلاق اسم “حديقة الشهداء” على الحديقة الكائنة بجوار نادي السلام بمدينة بنها.

وأشار محافظ الدقهلية أن تسمية الحديقة بهذا الإسم تأتي تخليدا لشهداء مصر من قوات الجيش والشرطة من أبناء محافظة الدقهلية، اللذين استشهدوا دفاعا عن تراب مصر .

تبرع مالي من أحد رجال أعمال محافظة القلوبية

هذا وقد وافق المجلس التنفيذي للمحافظة على قبول التبرع المقدم من أحد رجال الأعمال لصالح مستشفى حميات قليوب، لعمل اصلاحات وتطوير الغرف المخصصة للعناية الفائقة، وتوسيع المدخل الخاص بالمستشفى لتسهيل عملية دخول وخروج سيارات الإسعاف.

تابع جميع مستجدات المحافظات المصرية أول بأول من خلال الرابط الخاص بموقع الرأي

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى