رياضة

بعد تجديد عقده.. أرقام حسين الشحات مع الأهلي

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي المصري بشكل رسمي في تجديد عقد نجم الفريق حسين الشحات وذلك لمدة 3 سنوات قادمة هذا ليمنع اللاعب من الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي
أرقام حسين الشحات مع الأهلي

كان قد أعلن النادي الأهلي عبر حسابة الرسمي النجاح في تجديد عقد اللاعب حسين الشحات لمدة 3 سنوات قادمة مع النادي الأهلي.

فيما قد كشفت بعض التقارير الي ان الاعب حسين الشحات قد وضع العديد من الشروط في عقده وذلك من أجل الإستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي
أرقام حسين الشحات مع الأهلي

وكان من المقرر ان ينتهي عقد اللاعب حسين الشحات مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري مما كان يحق للاعب الرحيل مجانا وذلك دون الرجوع للنادي الأهلي هذا وان عقده سوف ينتهي بشكل رسمي.

فيما ذكرت بعص المصادر الي ان اللاعب حسين الشحات قد مدد عقده مع النادي الأهليالأهلي لمدة 3 سنوات هذا على أن يحصل مع الفريق في الموسم الأول 13 مليون جنية بينما في الموسم الثاني يحصل على 14 مليون بينما في الموسم الثالث سوف يحصل اللاعب على 15 مليون..أرقام حسين الشحات مع الأهلي

كما قد رفضت إدارة النادي الأهلي إلغاء بند نسبة مشاركة اللاعب في العقد و ها تحسبا لعدم حدوث أزمة في عقود اللاعبين الآخرين كما أن اللاعب قد تفهم ذلك الأمر.

ومن ناحية أخرى قد إلغاء النادي الأهلي نسبة الإعلانات التي يقوم اللاعب بها كما تم الغاء نسبة النادي الأهلي في اللقاءات التليفزيونية التي يقوم اللاعب بتصويرها فيما تم السماح له بإجراء إعلانات خارج رعاة النادي الأهلي.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي بعد التجديد :أرقام حسين الشحات مع الأهلي

يذكر ان حسين الشحات قد شارك مع النادي الأهلي قبل التجديد في 172‪ مباراة بمعدل 10727 وذلك في كافة البطولات كما تمكن من تسجيل 39 هدفا ونجح في صناعة 42 هدفا كما ٤د تلقى مع المارد الأحمر 16 كارت أصفر.

كما قد تمكن من حصد مع النادي الأهلي العديد من الألقاب منها لقب الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرتين وبطولة السوبر المصري مرتين وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات فيما قد حصد أيضا البرونزية مرتين في بطولة كأس العالم للأندية بجانب تحقيق لقب كأس السوبر الافريقي مرتين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى