رياضة

تهديد جديد بشأن إقامة دوري السوبر الإفريقي.. اقرأ التفاصيل

كتب السيد الأعرج

ظهرت مؤخرا أزمة قوية تواجه إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي خلال فترة القادمة وهذا بعدما تم تحديد موعد انطلاقها مع بداية شهر أكتوبر القادم.

ويذكر ان في هذه البطولة سوف يشارك بها 8 أندية ويعد على رأسهم النادي الأهلي المصري و فريق الترجي التونسي وفريق الوداد المغربي وفريق صن داونز الجنوب افريقي وفريق مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني وأخير فريق انييمبا النيجيري وفريق وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

أزمة قوية تواجه إقامة بطولة دوري السوبر
أزمة قوية تواجه إقامة بطولة دوري السوبر

ومن المنتظر ان تواجه بطولة دوري السوبر الإفريقي أزمة كبيرة وذلك في عدم وجود راعي للبطولة حتى الآن كما زال البحث مستمر عن وجود راعي ليدفغ مبلغ يصل نحو50 مليون دولار من أجل رعاية البطولة.

وذكرت بعض التقارير ان مسئول الاتحاد الإفريقي قد أصبح في ورطة كبيره وهذا بعدما تم اعلام جميع الأندية المشاركة وقدوم و بعض أعضاء من الاتحاد الدولي من أجل معاينة كافة الملاعب البطولة.

أزمة قوية تواجه إقامة بطولة دوري السوبر

وكشفت التقارير ان الاتحاد الإفريقي مازال يحتاج إلى مزيد من الأموال من أجل تنظيم البطولة في نسخة الأولى كما يوجه الاتحاد الإفريقي صعوبة في جذب بعض الأندية المشاركة لرعاية وهذا بعيدا عن النادي الأهلي وفريق الوداد وفريق الترجي التونسي.

وفي وقت سابق كان قد حدد الاتحاد الإفريقي موعد إقامة قرعة بطولة دوري السوبر الإفريقي وذلك خلال شهر يوليو القادم مما أصبح مصير البطولة غامضا حتى الآن.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى