اخباررياضةمدارس وجامعات

أكاديمية لألعاب القوى بنادى جامعة حلوان لتأهيل الأطفال والشباب

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية لألعاب القوى، بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة النادي، حيث تهدف الأكاديمية إلى تأهيل وتأسيس الأطفال والشباب في مجال اللياقة البدنية وألعاب القوى.
المهارات
وقال الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، إن الأكاديمية تركز على تنمية جميع عناصر اللياقة البدنية، مشيرًا إلى أن رياضة ألعاب القوى تخدم جميع الألعاب الرياضية الأخرى، وأن برنامج الأكاديمية يشمل تدريبات الـ”Fitness” للأطفال، بالإضافة إلى تعليم مهارات الجري والوثب والرمي. ويهدف البرنامج إلى تقوية العضلات، وتحسين الطول، وزيادة الثقة بالنفس، وتعزيز حب الرياضة لدى المشاركين.
الرسوم
ويشرف على الأكاديمية الكابتن يوسف علاء الدين، مدرب ألعاب القوى والـ”Fitness”، والكابتن أحمد سمير، وتقبل الأكاديمية جميع الأعمار بداية من سن الخامسة، وقد حدد النادي رسوم الاشتراك الشهري بـ 250 جنيهًا للأعضاء و300 جنيه لغير الأعضاء. وتقام التدريبات أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.
دعوة
ودعا النادي جميع الآباء والأمهات الراغبين في تنمية قدرات أبنائهم البدنية والرياضية إلى المبادرة بالتسجيل في الأكاديمية، مؤكدًا على أهمية ممارسة الرياضة في بناء جيل قوي وصحي.
الحجز
للحجز والاستفسار، يمكن التواصل على الرقم: 01112422470.
https://www.facebook.com/share/KPvUxwTAwTGj2hQo/?mibextid=qi2Omg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى