رياضة

الدوري الإنجليزي.. أوريجي ينقذ ليفربول بهدف قاتل في شباك ولفرهامبتون

أوريجي ينقذ ليفربول بهدف

كتب السيد الأعرج

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزاً قاتلاً أمام فريق ولفرهامبتون وذلك بهدف نظيف في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قد أقيمت المباراة بين فريق ولفرهامبتون مع فريق ليفربول على ملعب “مولينيو” وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري .

أحداث المباراة :

أوريجي ينقذ ليفربول بهدف
أوريجي ينقذ ليفربول بهدف

كان قد بدأ فريق ليفربول اللقاء سريعاً وذلك من خلال الاستحواذ والسيطرة على الكرة وذلك كله من أجل البحث عن هز الشباك مبكراً أمام فريق ولفرهامبتون.

كما قد جاءت أولى الفرص الخطيرة من جانب فريق ليفربول عن طريق مهاجم جوتا وذلك بعد رأسية رائعة ولكن نجح الحارس  ولفرهامبتون في بعاد الكرة لركلة ركنية.

بينما في الدقيقة 28 من أحداث المباراة مرر اللاعب تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريق ليفربول وذلك بتمريرة سحرية إلى ترينت أرنولد والذي سدد كرة قوية ولكنها قد خرجت خارج المرمي .

فيما قد أهدر اللاعب جوتا هدفاً محققاً لصالح فريق ليفربول وذلك في الدقيقة 32 من الشوط الأول وذلك بعدما استقبل كرة عرضية من اللاعب  أرنولد وقابلها برأسية قوية ولكنها مرت بجوار القائم المرمى .

أوريجي ينقذ ليفربول بهدف
أوريجي ينقذ ليفربول بهدف

ولكن كان النجم المصري محمد صلاح قريباً من التسجيل في الدقيقة 38 من الشوط الأول ولكنه لم يحالفه الحظ في هز الشباك لينتهي بذلك الشوط الأول بين فريق ليفربول وفريق ولفرهامبتون سلبياً بدون أهداف.

بينما في الشوط الثاني قد أتيحت فرصة خطيرة للاعب تياجو ألكانتارا في الدقيقة 50 وذلك بعدما سدد الكرة في المرة الأولى لترتطم في دفاع المنافس ثم يسدد مرة ثانية ولكن ينجح الحارس في انقذها.

حيث استمر فريق ليفربول في ضياع الفرص السهلة أمام المرمى ولكن في الدقيقة 60 خطف اللاعب جوتا الكرة من الحارس جوزيه سا وانفرد بالمرمى الخالي ولكن فشل في تسديد الكرة في الشباك لتصطدم بكودي لاعب فريق ولفرهامبتون على خط المرمى.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين  على أحداث المباراة وذلك حتى جاءت الدقيقة 90+4 والتي شهدت هدفاً قاتلاً لصالح فريق ليفربول وذلك عن طريق ديفوك اوريجي.

بهذا الهدف خطف فريق ليفربول ثلاث نقاط غالية أمام ولفرهامبتون وذلك بفضل لاعبه أوريجي ليعتلي بذلك صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت في انتظاراً لمباراة واتفورد مع مانشستر سيتي مساء اليوم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى