حوادث

إحالة أوراق للمفتي.. دست السم لزوجها وأب يذبح ابنه في المنصورة

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الرابعة، بمحافظة الدقهلية اليوم، بإحالة أوراق ربة منزل من إحدى قرى مركز ميت غمر، إلى فضيلة المفتي لاستطلاع رأيه الشرعي في قرار إعدامها بعد اتهمتها النيابة العامة بقتل زوجها عمدًا بأن دست له سم فأر في الطعام، لرفضها العيش معه.

قتلت زوجها عمدًا

وكان المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة أمر بإحالة “علما. م. ا.” 20 سنة – ربة منزل – مقيمة بإحدي قرى مركز ميت غمر لأنها في يوم 4/10/2015 بدائرة مركز ميت غمر محافظة الدقهلية قتلت المجني عليه ” أحمد س. م.” عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على ذلك وأعدت لهذا الغرض مبيد حشري «سم فأر» وما أن تھیات لها الفرصة حتی دسته في طعامه فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك أزهاق روحه على النحو المبين بالأوراق.

شقيقه يكتشف الواقعة

وأكد “محمد س. م.”، 24 عاما، طباخ، ومقيم بإحدى قرى ميت غمر، في أقواله أمام النيابة العامة، بأنه نما إلى علمه وفاة شقيقه فتوجه صوب مسكنه وأبصر على جثمانه إفرازات تخرج من فمه وتغير بلون جلده واتهم المتهمة بتقديم مادة سامة له بقصد قتله لسابق إخبارها له لرغبتها بالزواج منه وأن المجني عليه يقف في طريق هدفها المنشود وأنها ستتخلص منه وصولا لمقصدها.

قتل ابنه بمشرط

فيما استمعت نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، إلى أقوال الأب المتهم بذبح نجله حيث أدلى بتفاصيل جديدة في الجريمة واعترف بقيامه بشراء منوم ومشرط طبي وقطن، وقام بإعطاء نجله المنوم وأقدم على ذبحه بالمشرط الطبي أثناء نومه وقام عقب ذلك بحمل جثة ابنه وإلقائها بمكان العثور عليه وإخفاء أدوات الجريمة.

 مصاب بكهرباء زائدة

وقال الأب في اعترافاته، إن ابنه مريض ومصاب بكهرباء زائدة بالمخ وتنتابه حالات هياج وتسبب في العديد من المشاكل، وقبل الواقعة بعدة أيام سمعته يتحدث وهو في الحمام ويقول إنني ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ويجب أن أقتلهم كلهم، فخفت عليه أن يرتكب جريمة وأن يتعب في حياته فقررت أن أقتله حتى يرتاح.

وفي يوم الواقعة اصطحبته إلى صيدلية واشتريت مشرط ثم قمت بذبحة في قرية “ديبو عوام” وعقب ذلك عثر الأهالي على جثة الابن الوحيد والذي كان يعمل سائق توك توك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى